ادعيس يكرم طلبة التوجيهي الشرعي في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
كرم سماحة وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس طلبة الثانوية العامة للفرع الشرعي في مدرستي قلقيلية الشرعية (ذكور وإناث)، خلال حفل مهيب تكريما لطلبة لحفظة كتاب الله والمتفوقين في التجويد والناجحين في الثانوية العامة للفرع الشرعي.

وعبر سماحته عن سعادته الغامرة، وفرحته الكبيرة، وهو يكرم ثلة من طلبة الفرع الشرعي لما لهم من مكانة واهتمام كبير ضمن تطلعاته الخاصة وتطلعات وزارته واهتمامها بتخريج كوكبة ايمانية تعرف حق دينها ومقدساتها ووطنها وأمتها.

وأشاد سماحته بقلقيلية لما لها من اهتمام بالتعليم الشرعي كونها تحتضن بين جنباتها وتتربع في قمة المحافظات في عدد المساجد الموجودة فيها.

كما ان بها كلية الدعوة الاسلامية التي بشر وفي القريب العاجل بتحويلها الى جامعة العلوم الاسلامية ، كما ان بها مدارس شرعية، تخرج الطلبة وتعتني بهم.

وفي كلمته محافظ محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبه قال : انني أطمئن شعبنا وامتنا لوجود حفاظ للقرآن 'فشعب فيه حفظه للقرآن لا يضل أبدا، واليوم نجسد حديث الرسول الكريم برباطنا في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس. وطالب بالوحدة ورص الصفوف لكسر كل مخططات الاحتلال التي تحاك ضد شعبنا.

كما شارك في حفل التكريم كل من نائب مدير عام التعليم الشرعي محمد جهاد الكيلاني، ومدير التربية والتعليم يوسف عوده، ومدير اوقاف قلقيلية خلدون ابو خالد، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، ورئيس الغرفة التجارية ابراهيم نزال، وعميد كلية الدعوة الاسلامية احمد نوفل، وجمع غفير من رؤساء الاجهزة الامنية ومدراء  لمؤسسات المدنية .

التعليقات