نادي اهلي قلقيلية يستقبل مسئول برامج الشباب في الوكالة الامريكية للتنمية الشبابية

نادي اهلي قلقيلية يستقبل مسئول برامج الشباب في الوكالة الامريكية للتنمية الشبابية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مركز مصادر التنمية الشبابية _ نادي أهلي قلقيلية مسؤول برامج الشباب في الوكالة الأمريكية للتنمية الشبابية فادي خوري ووفدا من مؤسسة (IREX)  ممثلا بمديرة مشروع الشراكة مع الشباب جيل جارفي والمدير المالي للمشروع محمد سعيد ومديرة المنح في المشروع رانيا كرم ومديرة برنامج الشباب رندة بني عودة , وممثلي إدارة نادي قلقيلية الأهلي أمين سر النادي عماد صبري ,أمين الصندوق ساهر بدير وعضو الهيئة الإدارية خالد عرباس وطاقم المشروع ومتطوعي النادي.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن مشروع الشراكة مع الشباب بين نادي أهلي قلقيلية ومؤسسة (IREX) ,وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID), من أجل تقييم المرحلة الأولى وتوقيع الاتفاقية للمرحلة الثاني بعد مرور أربع شهور من تنفيذ المشروع في النادي.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من عماد صبري ومنسق المشروع ربيع عرباس وسرد إنجازات النادي الأهلي والشكر للداعمين من خلال المشروع بالمرحلة الأولى, حيث أكد صبري أن النادي تغير جذريا مع بداية المشروع للأفضل وثمّن الشراكة مع مؤسسة (irex) مشيرا إلى ضرورة وجود مثل هذه الشراكة بينهما وتمنى أن تكون هناك استدامة للبرنامج في الفترات القادم من خلال النادي .

وفي ذات السياق عبر خوري عن سعادته بالتطور الملموس في النادي ومتطوعيه ,وأشار أن النادي وهيئته الاداريه كانوا ملتزمين بالشراكة ومرحبين بفكرة اندماج النادي الأهلي ومركز مصادر تنمية شبابية بالمقارنة مع النوادي الأخرى.

وأكد طاقم مشروع الشراكة مع الشباب على ضرورة وجود مكان أوسع لتنفيذ النشاطات والدورات بسهولة, لان هناك أعداد من المستفيدين لا تكفي لهم قاعات النادي ووجود نقص بأجهزة الحاسوب والمونتاج وساحة اكبر للياقة البدنية الذي ينفذ بالشراكة مع مؤسسة “sport for life” ومساحة النادي لا تفي بالغرض المطلوب.

ومن جهة أخرى شكرت بني عودة الهيئة الإدارية على التغيرات والتطورات التي حدثت على مستوى المكان , وفي أخر اللقاء كان هناك اجتماع للوفد الضيف مع متطوعين النادي الأهلي والاستماع إلى اقتراحاتهم وانجازاتهم من اجل العمل يد بيد للارتقاء بمستوى مركز مصادر التنمية الشبابية للأفضل .




التعليقات