ذكور قلقيلية الشرعية والشرطة الفلسطينية تنظم سلسلة محاضرات توعية مرورية بعنوان (سلامتك أولا)

رام الله - دنيا الوطن
انطلاقا من الشراكة في التوعية بين مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية والمؤسسات الفلسطينية واستكمالا لخطة مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية (ازالة الحواجز وكسر الجليد بين الطالب المؤسسات والأجهزة الفلسطينية ) نظمت مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية بالتعاون مع الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعية والإرشـــاد المرورية والتي حملت عنوان (سلامك أولاً )

ومع بداية اللقاء رحب أ. هان خضر مدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية بالملازم اول احمد شماسنة وبالإخوة في شرطة محافظة قلقيلية شاكرا جهودهم في نشر الثقافة المرورية لما لها من أثر في التخفيف من الحوادث والمشكلات.

واستهل الملازم اول محاضرته ببيان مفهوم السلامة المرورية ، وكيفية التعامل مع المشكلات المرورية، ووضح مفاهيم الاشارات المرورية ، وأسباب الحوادث وطريقة متابعة الشرطة لها، كما تم استعراض الكثير من الاخطاء التي يقع فيها الطلبة وافراد المجتمع نتيجة لعدم اتباع القواعد والاداب المرورية.

كما استعرض الملازم اول شماسنة الكثير من الحوادث المروية ووضح الأخطاء التي وقعت وكيفية تلافي مثل هذه الحوادث فيما لو تم اتباع القواعد والاداب المروية.

وفي نهاية اللقاء استمع الملازم اول الى جملة من اسئلة الطلبة، واجاب عليها بكل رحابة صدر، موضحا القاعدة المرورية المنظمة للسير والطريق والمشاة.

بدوره شكر مدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر للإخوة في العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية لدورهم الفعال في نشر التوعية والثقافة المرورية لما لها من اثر في الحد من الحوادث، ولما لها من اثر طيب على الطلبة من التواصل والاتصال وكسر الجمود
والحواجز مع جميع الاجهزة والمؤسسات  لفلسطينية المختلفة

التعليقات