الرجوب يروي لدنيا الوطن ما حدث في بلاطة ويتساءل:" أين الاتفاق الذي نقضته الحكومة"

الرجوب يروي لدنيا الوطن ما حدث في بلاطة ويتساءل:" أين الاتفاق الذي نقضته الحكومة"
رام الله - خاص دنيا الوطن
كشف اللواء أكرم الرجوب محافظ نابلس بالتفاصيل ما حدث اليوم على شارع القدس المحاذي لمخيم بلاطة نافيا في نفس الوقت ما حاولت ان تروجه بعض وسائل الإعلام عن وقوع اشتباكات مسلحة بين مجموعة مسلحة وعناصر الامن الفلسطيني.

وأكد الرجوب في حديث خاص لـ"دنيا الوطن": ان ثلاثة مسلحين مقنعين خرجوا صباح اليوم على شارع القدس واطلقوا النار بشكل عشوائي واغلقوا الشارع الرئيس المؤدي الى رام الله وفور حضور قوة تابعة للامن هربت المجموعة تجاه المخيم نافيا وقوع أي اشتباك مباشر مؤكدا ان المسلحين هربوا باتجاه زقاق المخيم ولجئوا الى احد المدارس وأخرجوا الطلاب بالقوة وحرضوهم على التوجه والاحتكاك بقوى الامن".

وأشار الرجوب إلى أن ما حدث اليوم هو جزء من الفلتان الذي يمارس من قبل بعض الخارجين عن القانون في مخيم بلاطة وبعض المطلوبين لقوى الأمن متهما مجموعة خارجة بممارسة ارهابا بحق المواطنين منوها إلى أن المجموعة توجهت الى مدرسة واخرجت الطلاب بالقوة وحاولت اجبار موظفي لجنة خدمات المخيم على مغادرة اماكن عملهم ولكنهم رفضوا وقاموا بالاحتكاك باحد شباب التنظيم واطلقوا النار بالهواء ولكنهم فشلوا في جر الموظفين للخروج".

واكد محافظ نابلس ان الاجهزة الامنية تعلم تماما من هي هذه الجهة التي تمارس الارهاب والرعب بحق المواطنين والجهات التي تقف خلفها رافضا توجيه الاتهام لاي شخص منوها في نفس الوقت الى ان الذي يمارس هو عبارة عن توجه لخلق فتنة داخلية وخدمة اهداف الاحتلال اما بشكل مباشر او غير مباشر ومحاولة تقويض توجهات الشعب الفلسطيني نحو الاستقلال.

ونفى الرجوب اتهامات البعض بنقض اتفاق تسليم المطلوبين قائلا:" هذا كلام غير صحيح فاين الاتفاق الذي نقضته الحكومة وما هو الاتفاق الذي يتحدثون عنه مؤكدا أن رئيس الحكومة تحدث بشكل واضح امام النائب جمال الطيراوي وغيره من النواب وقال :" اعتقال وتحقيق واحالة للقضاء" ويقصد اعتقال المطلوبين لاجهزة الامن.

واضاف الرجوب متسائلا:" اين الاتفاق الذي تم نقضه فهم يريدون صياغة خطة العمل الامني كما يريدون ويحددوا سقف زمني للاعتقال وهذا يتناقض مع كرامة اي سلطة والقانون الفلسطيني".

التعليقات