بيان رسمي صادر من مجلس عشائر طوباس في الأردن

رام الله - دنيا الوطن
بيان صادر من مجلس عشائر طوباس في الأردن على النحو التالي:
مع ايماننا بقضاء الله وقدره؛ فان مجلس عشائر طوباس خاصة وأهالي طوباس في الاردن عامة؛ يحملون المدعو ( اشرف شاهر الحوامدة) من جرش وعائلته المقربة وآل الحوامدة / جرش عامة؛ المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية والعشائرية في حادث دهس ابننا حمزة محمود عبد باير الطوباسي والذي أدى الى وفاته في المستشفى وفي العناية الحثيثة بعد قرابة ٣ أسابيع من المعاناة في المستشفى.

لقد قام الجاني والمتسبب في الحادث بالهرب من العدالة لمدة يومين قبل ان يسلم نفسه للمركز الأمني؛ ولم يقم أقارب الجاني وعائلته بزيارة الفقيد وهو في المستشفى؛ ولم يقوموا بواجباتهم العشائرية تجاه اهل الفقيد حسب الاعراف العشائرية الحميدة التي يتحلى بها الاردنيون الطيبون؛ وتركوا ابننا المصاب في المستشفى دونما اكتراث الى ان وافته منيته.

لقد أعلمنا كل من عطوفة محافظ جرش وعطوفة محافظ العشائر او المحافظ الأمني في وزارة الداخلية للتدخل في الموضوع ولكن بدون جدوى؛ اذ لم يستجب آل الحوامدة / جرش لصوت الحق والإنسانية والضمير.

وعليه فإننا نحمل المسؤولية التامة في هذا الحادث وتبعاته للجاني وعائلته المقربة وعشيرته. مع ايماننا واعتزازنا بعدالة القضاء الأردني
'‏بيان من مجلس عشائر طوباس في الاردن/ عمان في ٦ / ٣ / ٢٠١٥. بِسْم الله الرحمن الرحيم مع ايماننا بقضاء الله وقدره؛ فان مجلس عشائر طوباس خاصة وأهالي طوباس في الاردن عامة؛ يحملون المدعو ( اشرف شاهر الحوامدة) من جرش وعائلته المقربة وآل الحوامدة / جرش عامة؛ المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية والعشائرية في حادث دهس ابننا حمزة محمود عبد باير الطوباسي والذي أدى الى وفاته في المستشفى وفي العناية الحثيثة بعد قرابة ٣ أسابيع من المعاناة في المستشفى. لقد قام الجاني والمتسبب في الحادث بالهرب من العدالة لمدة يومين قبل ان يسلم نفسه للمركز الأمني؛ ولم يقم أقارب الجاني وعائلته بزيارة الفقيد وهو في المستشفى؛ ولم يقوموا بواجباتهم العشائرية تجاه اهل الفقيد حسب الاعراف العشائرية الحميدة التي يتحلى بها الاردنيون الطيبون؛ وتركوا ابننا المصاب في المستشفى دونما اكتراث الى ان وافته منيته. لقد أعلمنا كل من عطوفة محافظ جرش وعطوفة محافظ العشائر او المحافظ الأمني في وزارة الداخلية للتدخل في الموضوع ولكن بدون جدوى؛ اذ لم يستجب آل الحوامدة / جرش لصوت الحق والإنسانية والضمير. وعليه فإننا نحمل المسؤولية التامة في هذا الحادث وتبعاته للجاني وعائلته المقربة وعشيرته. مع ايماننا واعتزازنا بعدالة القضاء الأردني‏'


التعليقات