تكريم طلاب ثانوية بيسان المتفوقين في حرم جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا AUL جدرا

رام الله - دنيا الوطن
كرمت جامعة الأداب والعلوم والتكنولوجيا "AUL ـ جدرا" طلاب ثانوية بيسان المتفوقين وذلك من ضمن سلسلة اللقاءات التوجيهية لطلاب ( البكالوريا 2) جميع الفروع ، وقد حضر عن إدارة المدرسة كل من الأستاذ عبد السلام إسماعيل المدير الإداري المساعد، الدكتورة هيام قدورة المدير الأداري المساعد، الأستاذ خالد خطاب مسؤول التوجيه في المدرسة ، الطلاب المتفوقين في جميع الصفوف وحشد من أهالي الطلاب المتفوقين في المدرسة.

وقد كان في أستقبالهم ، الدكتور وائل حمزة المدير الأكاديمي للجامعة الأستاذ فادي طه مسؤول شؤون الموظفين في الجامعة وعمداء الكليات ، منسق عمل جامعة AUL مسؤول ملف الطلاب الفلسطينين في الجامعة الأستاذ نزيه شما.

أستهل اللقاء بكلمة ترحيبة للأستاذ فادي طه، الذي أثنى على علاقة الجامعة بالمدرسة مؤكدا وقوف الجامعة خلف جميع الطلاب الفلسطينيين من أجل تقديم جميع الخدمات اللازمة لهم وتأمين المنح والحسومات مؤكدا أن جامعة AUL هي بيت فلسطيني أصيل جامع للطلاب مثنيا على دور العلم في بناء مجتمع قويم ولطالما قدم الشعب الفلسطيني المعطاء نماذجا في ميادين العلم والعمل والمعرفة .

ومن ثم كانت كلمة ثانوية بيسان القاها الأستاذ عبد السلام إسماعيل شاكرا إدارة الجامعة على الإستضافة ومبادرة تكريم الطلاب مؤكدا أن لا خيار أخر لطلابنا نواة المستقبل سوى العلم واصفا الحال بأننا نحن بتعلمنا وتفوقنا إنما نخدم ووطنا " من سياسية التجنيد الإلزامي لخدمة الوطن إلى سياسة التعليم الإلزامي لحفظ مكانة الوطن الغالي فلسطين".

ومن ثم قدم شرحا مفصلا حول التسهيلات المالية والمنح والحسومات للطلاب الفلسطينين التي يتم تأمينها في للطلاب في الجامعة من قبل الأخ نزيه شما عضو قيادة المكتب الطلابي المركزي لحركة فتح في لبنان، مسؤول ملف جامعة AUL والمعاهد وكما قدم شرحا عن مؤسسة محمود عباس برنامج دعم الطالب وقد أثنى الأخ شما على عمل الصندوق لجهة دعم الطالب ماليا وفق معاير علمية شفافة أساسها نجاح الطالب في مرحلة البكالوريا 2 .

وقد قدمت دروعا تكريمية بإسم إدارة الجامعة لكل من مدير ثانوية بيسان الأستاذ محمد يونس ، الدكتورة هيام قدورة ، الأستاذ عبد السلام إسماعيل، الأستاذ خالد خطاب.

ومن ثم تم توزيع هدايا قيمة للطلاب المتفوقين في ثانوية بيسان والبالغ عددهم 40 طالبا في جميع الصفوف وذلك وسط تصفيق الطلاب وفرحة الأهل.

التعليقات