الشيوخي يثمن عاليا الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية

رام الله - دنيا الوطن

التقى امس رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي في مقر الاتحاد الرئيس بالخليل بعدد من الحالات الاجتماعية والمستفيدين من البرامج التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال مديرياتها في المحافظات الفلسطينية .

واستمع الشيوخي من الحضور لشرح مفصل حول البرامج والمساعدات التي تقدمها لهم مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة الخليل مثمنين الدور الانساني والتعاون الذي يقوم به السيد مصباح حجازي مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في الخليل مع المستفيدين من برامج الوزارة .

ومن جانبه ثمن رئيس الاتحاد عاليا الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية في التخفيف من معانات ابناء شعبنا بتوجيهات وبمتابعات من الوزير شوقي العيسة وزير وزارة الشؤون الاجتماعية في حكومة الوحدة الوطنية .

واشاد الشيوخي بالأداء والجهود المتميزة لمدير الشؤون الاجتماعية بالخليل في رعاية المستفيدين واصحاب الاحتياجات الخاصة وبالمهنية العالية التي يتمتع بها السيد حجازي .
واضاف ان حجازي يعتبر نموذج للمدير المثالي الذي يستحق كل التقدير والاحترام على جهوده واخلاصه في عمله .

وقال ان حجازي استحق درع النزاهة والشفافية لاتحاد حماية المستهلك الفلسطيني بجداره تقديرا لجهوده المستمرة بتقديم الخدمات الاجتماعية لمستحقيها بجودة عالية وعدالة وانصاف .

التعليقات