توزيع مبالغ مالية كمساعدات إنسانية على نازحي شنكال و بعشيقة و بحزاني

رام الله - دنيا الوطن
  كاوة عيدو الختاري: قامت منظمة (irc) الدولية بالتعاون مع لجنة استقبال النازحين في منطقة بنكندي بتوزيع مساعدات إنسانية ( مبالغ مالية ) حسب البطاقة التموينية و عدد إفراد العائلة على النازحين إلايزيديين في قرية ختارة، وذلك في يوم الاثنين الموافق 2-3-2015.

و من ضمن البرنامج المستمر لتقديم المساعدات الإنسانية على العائلات النازحة الإيزيدية التي تقيم في المدارس وبعض هياكل الأبنية غير المكتملة في  قرية ختارة.

و يشار إلى انه في الأيام المقبلة هنالك وجبات أخرى يتم توزعها  على القرى و المجمعات التابعة لناحية القوش كمساعدات إنسانية لنازحي المنطقة من المكون الايزيدي و المسيحي و المسلمين.

  و أكد عضو في لجنة استقبال النازحيين في منطقة القوش بان " هناك عدد كبير من النازحين في منطقتنا و بحاجة إلى هكذا نوع من المساعدات الإنسانية " و استمر بالحديث " باسم لجنة استقبال النازحين نشكر المنظمات الإنسانية و حكومة الإقليم و الشخصيات الخيرين لما يقدمونه من المساعدات لنازحي المنطقة ".

  و طالب لجنة استقبال النازحين في منطقة بنكندي من المنظمات الغير الحكومية و حكومة الإقليم " نطلب من المنظمات الإنسانية الغير الحكومية و حكومة الإقليم كوردستان الاهتمام أكثر بنازحي منطقة القوش لأنهم بحاجة ماسة إلى هذه المساعدات"

التعليقات