"فتح" تستذكر الشهيد أمجد أبو رعد في نابلس

"فتح" تستذكر الشهيد أمجد أبو رعد في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
  قال أمين سر حركة فتح في أقليم نابلس جهاد رمضان أن الشهيد أمجد أبو رعد كان مثال الفدائي الشجاع، والأسير الصامد، والجريح الصابر طيلة فترة حياته التي قضاها في النضال والكفاح على مختلف الأصعدة،جاء ذلك، في حفل تأبيني نظمته حركة فتح في الذكرى السنوية الأولى لرحيل الشهيد أبو رعد.

وأكد رمضان أن مختلف الساحات التنظيمية والنقابية التي عمل فيها الشهيد أبو رعد تشهد له بالعطاء والإقدام، والدفاع الدائم، وقوة الحجة في الدفاع عن حقوق المواطنين.

وفي السياق ذاته، قال رئيس نقابة الموظفين العموميين بسام زكارنه أن الشهيد أمجد أبو رعد رسخ نهجا نقابيا، متينا اتسم بالدفاع المتواصل والذكي عن حقوق الموظفين.

وتطرق زكارنة إلى محطات ومواقف عدة كان فيها الشهيد ابو رعد مثالا يحتذى به كنموذج للمناضل الصادق والوفي والمؤمن بعدالة القضية الفلسطينية وحقوق الموظفين.

من جانبه أستذكر مدير جهاز الدفاع المدني في محافظة نابلس عبد الكريم عميرة، في كلمة عبرت عن مشاعر أصدقاء الشهيد أبو رعد مؤكدا على بقاء نهجه وروحه رغم غياب جسده.

وشكر أبن الشهيد عميد ابو رعد في كلمة معبرة حركة فتح وجميع اصدقائه ورفاق دربه على اللفتة التي واست العائلة وزادتهم ارادة وقوة على مواجهة الصعاب.

وكان الشهيد أبو رعد من أبرز قادة حركة فتح في الإنتفاضتين الأولى والثانية، إضافة لشغله عدة مواقع تنظيمية منها ضو عضوية لجنة الاقليم ورئيس نقابة الموظفين في محافظة نابلس سابقا وعضو الهيئة الادارية العامة، ورحل العام الماضي بعد صراع مرير مع المرض.

التعليقات