اطفائية بلدية الخليل تخمد نيراناً إندلعت داخل منزل في جبل الشريف بالمدينة

اطفائية بلدية الخليل تخمد نيراناً إندلعت داخل منزل في جبل الشريف بالمدينة
رام الله - دنيا الوطن
تمكنت اطفائية بلدية الخليل ليلة الخميس من اخماد حريق اندلع داخل منزل مكون من طابقين في منطقة جبل الشريف بالمدينة ، حيث كانت نتيجة الحريق تدفئة من نوع " الحطب " واشتعال النيران داخل الطابق الثاني .

وأفادنا ضابط الاطفاء في مركز عين ساره " نضال القيمري " أن المركز تلقى اشارة من الهلال الاحمر الفلسطيني تُفيد بوجود حريق في المنطقة المذكورة ، مؤكداً أن الاطفائية توجهت مباشرةً الى مكان الحدث وبأسرع وقت ممكن رغم أزمة الطرقات ، مبيناً أنه تم عمل الاجراءات الاولية اللازمة وبعدها انتشر رجال الاطفاء في مكان الحريق الذي اندلع داخل صالة الجلوس في الطابق الثاني ، وتم اخماد النيران بشكل كامل ومنع انتشارها قدر الامكان الى الغرف الاخرى أو حتى المنازل المحيطة .

وأوضح " القيمري " أن المنزل كان فارغاً وأصحابه خارجه، مفسراً تفاصيل الحريق الذي نتج عن اشتعال تدفئة من نوع " الحطب " في وضعها الطبيعي في الطابق الاول ، حيث أن المدخنة الخاصة بها ممتدة الى الطابق الثاني وصولاً الى سطح المنزل ، وقال أنه كان هناك ملابس حول عامود المدخنة ما أدى الى اشتعال الملابس وحدوث الحريق .

ودعا " القيمري " المواطنين زيادة الحرص وعمل السلامة العامة وعدم ترك المنزل دون التأكد من تأمينه ، خوفاً من وقوع مثل هذه الكوارث،  مؤكداً في نهاية حديثه أنه لم تسجل أي اصابة ، متمنياً السلامة للجميع دائماً . 

التعليقات