عبدالله الدنّان: المقاومة الفلسطينية هي كرامة الأمة ولا تحتاج لشهادة من هنا أو هناك

عبدالله الدنّان: المقاومة الفلسطينية هي كرامة الأمة ولا تحتاج لشهادة من هنا أو هناك
رام الله - دنيا الوطن
استنكارا ورفضاً للقرار الذي أصدرتة محكمة مصرية يقضي باعتبار حركة حماس حركة إرهابية أقامت حركة حماس لقاءً بحضور ممثلي فصائل م.ت.ف، والتحالف الفلسطيني، والقوى الإسلامية، والجماعة الإسلامية، وحزب التحرير، ورابطة علماء فلسطين، ونائب قائد الأمن الوطني اللواء منير المقدح، والمبادرة الشعبية، وقائد القوة الأمنية المشتركة في مخيم عين 
الحلوة العميد خالد الشايب، وحشد من جماهير مخيم عين الحلوة.

وألقيت خلال اللقاء كلمات عدة، كلمة الجماعة الإسلامية ألقاها بسام حمود، ورابطة علماء فلسطين ألقاها الشيخ بسام كايد، وحزب التحرير ألقاها أبوأحمد أصلان، وكلمة القوى الإسلامية ألقاها الشيخ أبوشريف عقل، وكلمة حركة حماس ألقاها د.أحمد عبد الهادي نائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان.

 كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ألقاها الرفيق عبدالله الدنان مسؤول منطقة صيدا وقال: نتوجه بالتحية لشهداء المقاومة الفلسطينية كلهم من قادة ومناضلين ومجاهدين، هذه المقاومة وخلال 50 عاماً وهي تمارس المقاومة بأشكالها كلها المسلحة والشعبية رافضة وجود الكيان "الصهيوني"، هذه المقاومة التي قدمت هذه التضحيات من شهداء وجرحى ومعتقلين وتدمير البيوت، إلا أن هذه المقاومة مستمرة حتى اقتلاع وإزالة الكيان "الصهيوني" من أرضنا الحبيبة فلسطين .

وأضاف، نلتقي اليوم للتضامن مع الأخوة في حركة حماس وكتائب القسام بعد القرار الجائر من محكمة القاهرة بأن حركة حماس حركة إرهابية، هذا القرار مرفوض من كل الشعب الفلسطيني وكتائب المقاومة بكل ألوانها من كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب الأقصى وكتائب أبوعلي مصطفى وكتائب المقاومة الوطنية، هذه المقاومة أنبل ظاهرة في الوطن العربي، وهي شرف الأمة، هذه المقاومه التي تدافع عن الأرض الفلسطينية وعن القدس، هذه المقاومة التي قصفت المستعمرات "الصهيونية"، وهذه المقاومة هي كرامة الأمة ولا تحتاج لشهادة من هنا أو هناك.

 وقال: نتساءل من هو الإرهابي؟؟ الذي يحاصر غزة وأهلها عبر إغلاق معبر رفح أم الذي يقاوم العدو "الصهيوني"؟ هذه المحكمة اليوم هي التي تحتاج إلى شهادة حسن سير
وسلوك من الشعب الفلسطيني، مؤكدين رفضنا لهذا القرار وننصح هذة المحكمة بأن من يجب أن يصنف إرهابياً هو من يقصف غزة بالسلاح المحرم دولياً.

في الختام نقول إننا لن نختلف على المقاومة، ولن نختلف مع حماس ونؤكد أننا في الجبهة الشعبية مع حركة حماس وكافة أجنحة المقاومة في خندق واحد لمواجهة الإرهاب والاحتلال "الصهيوني"، ونطالب الشعب المصري وأحزابه والشخصيات الوطنية الحيّة برفض هذا القرار الجائر، تحية إلى كتائب القسام، تحية إلى الأجنحة العسكرية كلها.

التعليقات