الحُكم بسجن طالب طعن أمه 11 مرة.. ثم قطع عضوه الذكري

الحُكم بسجن طالب طعن أمه 11 مرة.. ثم قطع عضوه الذكري
رام الله - دنيا الوطن
صدر حُكم بسجن طالب استخدم كمية كبيرة من عقار “ميفيرون” المنشط 16 شهراً، بعد أن طعن امه 11 مرة، ثم قام ببتر ذكره، بحسب صحيفة “ميترو” البريطانية. وأوضحت الصحيفة أن تشارلز مان (21 عاماً) قام بالهجوم على والدته إيما مان، ومن ثم قام ببتر عضوه التناسلي، بعد أن شرب كمية كبيرة من الكحول واستعمال عقار مخدر بكميات كبيرة.

ومثل كل الأمهات اللائي يحببن ويخشين على وحيدهن حتى من نسمة الهواء، جاءت إلى المحكمة لمؤازرة ابنها، وبدأت تتمتم بهذه الكلمات أمام القاضي “أنا أحبك”. وكانت الأم المغدورة بالاتصال بـ 999 الساعة 6:20 صباحاً في يوم 29 ديسمبر 2013، وهى تردد هذه العبارات: “هاجمني للتو ابنى وطعنني، وهو في حالة هياج، حيث يحمل معه سكاكين”. وأوضحت أن الحادثة وقعت في المطبخ في مقاطعة هيوردس هيس غرب ساسكس في بريطانيا، وتمكن من الخروج وإغلاق باب الحمام عليه.

وعندما حضرت الشرطة، حاول الخروج الفتى من فتحة الشباك، وبدأ يصيح: “طعنتها عدة طعنات، لقد قتلت أمي ويجب أن أعاقب على فعلتي”، مشيراً إلى أنه استخدم كمية كبيرة من المخدر، فوصفه المدعى العام بأنه كان يبدو كمهووس ومختل في ذلك الوقت.

وقال ذلك الفتى للمدعى العام إنه شاذ جنسياً، وإنه لا يرغب في الحياة؛ ليرشدوه إلى الطريق الصحيح، وبداأ يصيح: “أستطيع أن أرى مصاصي الدماء”.

وحكمت المحكمة عليه بالسجن لمدة 6 أشهر، بعد ان اعترف أنه تسبب في أذى جثماني جسيم. وقال القاضي في حيثيات حكمه، إن مان جنح تماماً عن السلوك السوى الذى تسببّت فيه المخدرات، التي تؤدى إلى نوع الذهان.

التعليقات