محافظة سلفيت تستقبل وفدا من طالبات مدرسة بنات سلفيت الثانوية

محافظة سلفيت تستقبل وفدا من طالبات مدرسة بنات سلفيت الثانوية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، في مكتبه اليوم،وفدا من مدرسة بنات سلفيت الثانوية، ضم كل من أ.ربى البشر نائبة مديرة المدرسة و أ. حكمية صبرة المرشدة التربوية وعدد من طالبات الصف الاول الثانوي العلمي،وهدفت الزيارة الى وضع محافظة سلفيت في صورة اخر المستجدات والنشاطات التي تنفذها المدرسة وتعزيز التواصل والتعاون مع مؤسسات المحافظة.

بدوره رحب المهندس الديك بهذه الزيارة ، مؤكدا حرص محافظة سلفيت على النهوض بواقع المؤسسات التعليمية ومسيرة التربية والتعليم بالمحافظة، مشددا على اهمية دور الامهات والاسرة في عملية التربية والتعليم والتنشاة السليمة لابنائنا الى جانب المدرسة.

وحث الديك الطالبات على استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة بشكل سليم والاستفادة منها في مهارات البحث العلمي والمعرفة، مثمنا الجهود التي تقوم بها المؤسسات التعليمية وهيئاتها التدريسية .

بدورها ثمنت البشر الدور الكبير الذي تقوم به محافظة سلفيت من خلال الزيارات والمتابعة الدائمة للمؤسسات التعليمية وما تعكسه من اثار ايجابية ، وشكرت باسم الجميع المهندس الديك على حسن الضيافة والاستقبال.

وتخلل الزيارة تنظيم دائرة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة جولة تعريفية للطالبات باقسام ودوائر المحافظة المختلفة والخدمات التي تقدمها.

التعليقات