سارة فرح تطلق أغنيتها الجديدة وتجتمع مع أذينة العلي في حفل جماهيري في دبي

سارة فرح تطلق أغنيتها الجديدة وتجتمع مع أذينة العلي في حفل جماهيري  في دبي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت نجمة ستار أكاديمي سارة فرح، عن إحيائها لحفل غنائي يوم غد الجمعة يجمعها مع الفنان السوري أذينة العلي في أول تجربة تجمع المطربين معا.

وفي تصريحات خاصة أكدت سارة أنها سعيدة للغاية بالتعاون مع أذينة العلي والغناء معه، واصفة إياه بالفنان الناجح والمتمتع بجماهيرية كبيرة نتيجة صوته الذي وصفته بالخاص.

ولا ترى سارة في تباين اللونين المختلفين بينها وبين أذينة، مشيرة إلى أن إقبال الجمهور على الحفل وبكثافة كبيرة له دلالة على أن اللونين على الرغم من الاختلاف فإنهما متقاربان.

وتعتبر الحفلة هذه الأولى لسارة في العام 2015 في وقت أعلنت فيه عن انتقال إقامتها من بيروت إلى دبي.

وفي السياق أعلنت أيضا أنها ستطرح أغنية جديدة لها بعد نجاحها في الأغنية الأخيرة التي طرحتها والتي حملت عنوان " فتى أحلامي".

يأتي ذلك بعد إعلان سارة فرح عن فسخ عقدها مع شركة العنود برودكشن بشكل نهائي.

وقالت سارة إنها أنهت علاقتها مع الشركة بود واحترام ومن دون أية مشاكل، موجهة التحية والاحترام للقائمين على الشركة، ومبينة أن الاختلاف كان فنيا وليس قانونيا أو أي شيء آخر.

أما الفنان أذينة العلي، فأكد أنه في غاية السعادة للغناء مع سارة فرح في دبي، معبرا عن أمنياته بالنجاح فيما يسعى إليه لتقديمه للجمهور الذي سيحضر.

واعتبر أن مجرد أن تكون شركة كونكورد بإدارة السيد حسام حطيني هي الراعية للحفل فهذا يعطي للحفلة قيمة مضافة بسبب احترافية الشركة ومديرها في إدارة حفلات كهذه.

وأشار إلى أن حفلة الجمعة ستكون الأولى له في دبي وذلك في مطعم سوار لو  مريديان المطار ضمن  جولته الحالية التي غنى فيها في  إمارات أخرى عديدة.

وأعلن أذينة في الوقت نفسه عن تجهيزات يقوم بها لطرح العديد من الأغنيات سيقوم بتسجيلها في دبي في الفترة القريبة المقبلة.

ويأتي ذلك بعد نجاح أذينة في تصوير أغنيات عديدة في الفترة الماضية، وتصويره لكليبه الأخير "سر مخبى" الذي يعرض حاليا على عدد من المحطات المتخصصة بالغناء في العالم العربي.
 




التعليقات