الثانوية الاسلامية تكرم طلابها المبدعين المشاركين في ملتقى الابداع والإرادة الاول في الاردن

رام الله - دنيا الوطن
بحضور جمعية التضامن الخيرية وإدارات المدارس الاسلامية وأهالي الطلاب نظمت مدرسة المبدعين التابعة للثانوية الاسلامية حفلا تكريميا لطلابها المبدعين وذلك بعد عودتهم من الأردن و مشاركتهم المتميزة في ملتقى الإبداع والإرادة الأول  الذي اشرف عليه مؤسسة صوت الإرادة  للاستشارات والتدريب.

حيث اشتمل الحفل على العديد من الفقرات المشوقة والمتميزة و قدم الطلاب شرحا تفصيليا عن كل ماتلقوه في الملتقى من دورات وخبرات وتدريبات بطريقة ابداعية أذهلت كل من حضر الحفل الذي تخلله كلمة للدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن  شكر فيه كل من ساهم في انجاح الملتقى.

واثنى على ابداعات وقدرات الطلاب الرائعة مؤكدا على اهمية مثل هذه الأنشطة موضحا ان الجمعية تولي اهتماما خاصا في مثل هذه الابداعات وبعدها جاء دور مدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان الذي شكر وافتخر بأبنائه الطلبة وأساتذته المشرفين مؤكدا على الأثر الكبير الذي عكسه الملتقى على شخصية الطالب.

وقبل الختام تقدم الأساتذة المشرفين على مدرسة المبدعين أ. سائد الشنتير و أ. محمد جودا لله و أ. محمد ابو عصيدة بشكرهم وامتنانهم لكل من ساهم وساعد في انجاح الملتقى موضحين ان كل ماتم تقديمه هو القليل القليل مما يملكه طلبتنا من ابداعات وخبرات ووعدوا بان القادم اعظم بإذن الله تعالى وبعدها تم تكريم الطلبة وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم.

التعليقات