المدرب حسام الحصري مدربا لارثوذكسي رام الله بكرة السلة لمدة عامين

المدرب حسام الحصري مدربا لارثوذكسي رام الله بكرة السلة لمدة عامين
رام الله - دنيا الوطن
وقع المدرب حسام الحصري على عقد تدريب فريق النادي الارثوذكسي برام الله بكرة السلة لمدة موسمين قادمين، جاء التوقيع بعد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي امس بحضور رئيس النادي د. هاني الحصري واللجنة الرياضية جاك طنوس وبسام الرنتيسي والمدرب حسام الحصري تم فيه الاتفاق على اشراف المدرب الحصري على تدريبات الارثوذكسي بكرة السلة لمدة سنتين قادمتين من اجل الارتقاء بالفريق الى المستوى المأمول فنيا وبدنيا.

وثمن د. هاني الحصري رئيس النادي دور المدرب الحصري في الوصول بالفريق السلوي الى منصات التتويج والى الرقي به، وبمستوياته الفنية في الاونة الاخيرة بحيث اصبح الفريق السلوي من الفرق القوية على مستوى الدوري والكأس ومن الفرق الاربعة الكبار على الضفة .

واضاف الحصري ان المدرب حسام من افضل المدربين السلويين على مستوى الوطن ومشهود بكفاءته الفنية، وقاد الفريق الى منصات التتويج في بطولة الاندية الارثوذكسية السادسة بالعاصمة الاردنية عمان بالحصول على كأس المركز الثاني ، وثمن الحصري دور رئيس الاتحاد خضر دياب لدعمه الكبير لكرة السلة واهتمامه بجميع الاندية السلوية، مطالبا اياه بالاهتمام اكثر بالتحكيم اثناء المباريات وتطوير مستوياتهم للافضل.

من جانبه شكرالمدرب حسام الحصري النادي الارثوذكسي  بجميع هيئاته الادارية والعامة وجمهوره  لثقتهم بقدراته بكرة السلة، مثمنا دورهم بالرقي بالنادي الى مصاف الاندية المهمة والرئيسية بالوطن، مؤكدا قيامه بواجباته التدريبية على افضل الاساليب من اجل الوصول بالفريق الى المستوى المأمول والوقوف على منصات التتويج، متمنيا التوفيق للفريق بدوري جوال 2015 وهنئ الفريق بالفوز في اول مباراة له بالدوري على ابداع الدهيشة.

التعليقات