رئيس البرلمان العربي يزور عدن ويلتقي الرئيس اليمني "هادي"

رئيس البرلمان العربي يزور عدن ويلتقي الرئيس اليمني "هادي"
رام الله - دنيا الوطن
ثمن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي زيارة وفد البرلمان العربي برئاسة "أحمد بن محمد الجروان" رئيس البرلمان العربي إلى عدن.. 

وأشار إلى أن الزيارة جاءت في وقت بالغ الأهمية، على إثر الأحداث الأخيرة التي يشهدها اليمن. جاء ذلك لدى لقائه اليوم - الأربعاء -في قصر الرئاسة بعدن وفد البرلمان العربي. 

وذكر بيان لمكتب البرلمان العربى بالقاهرة، أن الجروان أكد فى اللقاء أن زيارة وفد البرلمان العربي لعدن، تأتى فى إطار دعمه للشرعية الدستورية لإخراج اليمن من أزماته والتحديات التي يوجهها. 

كما قدم الجروان التهنئة للرئيس منصور هادي بسلامة الخروج ووصوله إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن، مؤكدا دعم البرلمان العربي للشرعية الدستورية التي يمثلها الرئيس عبد ربه منصور هادي. 

وجدد الجروان المساندة القوية لبنود المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني، مشيرا إلى أن إرادة الشعب اليمني والحكمة اليمنية، ستقف سدا منيعا أمام سياسة فرض الرأي بالقوة، والعبث بأمن ووحدة اليمن وشعبه التي ينتهجها البعض تحقيقا لمخططات إقليمية خبيثة. مؤكدا أن البرلمان العربي سيعمل على نقل صورة الوضع في اليمن للمجتمع الدولي. 

حضر الاجتماع محافظ مدينة عدن وسامية سيد أحمد نائب رئيس البرلمان العربي، وأعضاء البرلمان العربي، عبدالله السعدون ومسلم المعشني، وعبدالله أحمد غانم ود.صالح باعشر.

التعليقات