"جوال" توقع اتفاقيتي رعاية دوري كرتي الطائرة والسلة مع اتحادي الطائرة والسلة

"جوال" توقع اتفاقيتي رعاية دوري كرتي الطائرة والسلة مع اتحادي الطائرة والسلة
رام الله - دنيا الوطن
جرى مساء الاربعاء في مقر شركة "جوال" بغزة حفل توقيع رعاية الشركة لبطولتي دوري كرة الطائرة والسلة بمحافظات الوطن الجنوبية للموسم الرياضي 2014/2015 ، وذلك بحضور المدير الاقليمي للشركة بمحافظات غزة عمر شمالي,وجمال البحيصي نائب رئيس اتحاد السلة, وسليم زيارة عضو اتحاد الطائرة،ورياض ابو شمالة ممثل اللجنة الاولمبية نيابة عن د اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة، الى جانب عدد من الشخصيات الرياضية وممثلي وسائل الاعلام الرياضي المختلفة.

وفي مستهل الكلمات فقد أكد شمالي ان "جوال” وكعادتها خلال السنوات الماضية ستواصل دعمها للرياضة الفلسطينية، موضحا انه وللعام الخامس على التوالي ترعى دوريي السلة والطائرة الى جانب كرة القدم اللعبة الشعبية الاولى.

واضاف شمالي " إن قيمة رعاية دوري السلة تبلغ 22 ألف دولار، فيما تصل رعاية دوري الطائرة الى 18 الف دولار، لافتا الى ان شركة جوال تعمل على رعاية الالعاب الجماعية والفردية واحتضان المواهب التي تبرز في المجتمع الفلسطيني.

من جانبه ثمّن رياض ابو شمالة ممثل اللجنة الاولمبية الدور البارز لشركة جوال ممثلة بمديرها الاقليمي عمر شمالي في دعم الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الخمس الماضية، والرعاية التي تقوم بها على الدوام مما كان له الاثر الواضح في بث الحياة في مسيرة الحركةالرياضية ،واقامة بطولات الالعاب الرياضية الجماعية بشكل دوري .

بدوره قال جمال البحيصي نائب رئيس اتحاد السلة: ان شركة جوال تثبت يوما بعد يوم مدى التزامها بتقديم الدعم للرياضة الفلسطينية ، متمنيا من الشركة العمل على زيادة دعمها للاتحادات الرياضية ؛ نظرا للظروف الصعبة التي يواجهها قطاع غزة.

اما سليم زيارة عضو اتحاد الطائرة فأوضح ان رعاية جوال لكرة الطائرة ساهمت في تطوير اللعبة في القطاع،واصبح الاتحاد يضم 32 ناديا وينظم بطولات دوري في ثلاث درجات هي الممتازة والاولى والثانية.

وفي نهاية الحفل قام المدير الاقليمي عمر شمالي بتوقيع عقود الرعاية مع مسئولي اتحادي السلة والطائرة.

التعليقات