الخضري يشيد بتصدي المرابطين لاقتحام الأقصى ويدعو لحمايته من التهويد

الخضري يشيد بتصدي المرابطين لاقتحام الأقصى ويدعو لحمايته من التهويد
رام الله - دنيا الوطن
توجه النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار بالتحية للأبطال من المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى الذين تصدوا لاقتحام الجماعات اليهودية المتطرفة المسجد الأقصى.

ودعا الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الأربعاء 4-3-2015 إلى ضرورة حماية الأقصى من التهويد عبر حراك دولي وعربي وإسلامي وتوحد فلسطيني.

كما وجه التحية لكافة نشطاء التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التي تفاعلت مع حملة #احموا_ الأقصى الذين شكلوا ضغطاً لوقف هذه الانتهاكات، مشدداً على استمرار هذه الحملة وغيرها لحماية الفلسطينيين ومقدساتهم وأرضهم.

وشدد على أن ضرورة استمرار التصدي لإفشال المخططات بالاقتحام ومخططات إٍسرائيل التهويدية الأكبر، لأن استمرار هذا الصمود الأسطوري يعني في المقابل تراجعاً وخشية إسرائيلية من تنفيذ ممارساتها واعتداءاتها ومخططاتها.

وجدد الخضري التأكيد على أن المرابطين هم المدافع الحقيقي عن المسجد الأقصى, وهم من يواجهون اقتحامات المستوطنين وقوات الاحتلال اليومية بصدورهم العارية.

وحذر رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار من استمرار تجاهل المجتمع الدولي للجرائم الإسرائيلية بحق الأقصى والمدينة المقدسة، وتصاعد انتهاكاتها وتدنيسها للأماكن الدينية في مدينة القدس.

وقال إن هذه الانتهاكات في القدس والداخل المحتل والضفة الغربية وقطاع غزة تؤكد على ضرورة التوحد وتجاوز كل الخلافات من أجل حماية الأرض والإنسان الفلسطينية.

التعليقات