رولزرويس Serenity بحكمة الصينيين.. قطعة فنية بارعة في جنيف 2015

رولزرويس Serenity بحكمة الصينيين.. قطعة فنية بارعة في جنيف 2015
رام الله - دنيا الوطن
تعتبر رولزرويس Serenity سيارة وحيدة من نوعها تعتمد علي فانتوم Series II من قسم Bespoke Design من الشركة البريطانية . وتقدم السيارة الجديدة مستوي جديد تماماً من التعديلات الفاخرة المطبقة علي رولزرويس فانتوم. ويقدم الموديل التجريبي بوحي من عناصر شرقية بجانب عناصر فاخرة من موديلات رولزرويس الخاصة بفترة بداية القرن العشرين.

وبينما تعتبر التغييرات الخارجية محدودة في السيارة وترتبط بالطلاء واللمسات اللونية والزخرفية الخاصة ، بجانب الحصول علي حلة لونية بيضاء لؤلؤية وهي أغلي حلة لونية من الشركة في تاريخها ، فيما أخذت عملية الصقل والتلميع قرابة 12 ساعة من العمل اليدوي. أما في الداخل فهناك 3 ألوان للتجهيزات بجانب تطريز صيني خاص من سوتشو في الصين وهي التي تشتهر بالتطريز الامبراطوري ، حيث تم تطريز السيارة من قبل الحرفيين الصينيين قبل أن تشحن لبريطانيا حيث تم تقديم باقي التعديلات عليها.

كما حصلت السيارة علي أزهار قرمزية اللون ، فيما كانت المقصورة الخلفية في السيارة هي المكان الأجمل ، حيث يأخذ الراكب فيه لعالم آخر من الماضي . وتعكس هذه اللوحات الجميلة في الداخل الحدائق المليئة بالأشجار في الصين التي كان يجلس فيها حكماء وأباطرة الصين للتفكير في هدوء وعزلة . وقد استخدم في التطريز الحرير مع استمرار الحصول علي طلاء Mother of Pearl في الداخل ولمسات خشبية بارعة أخري نراها طاغية في المقصورة . 

التعليقات