التواصل الجماهيري للجهاد برفح ينظم زيارة لعائلة الشمالي

التواصل الجماهيري للجهاد برفح ينظم زيارة لعائلة الشمالي
رام الله - دنيا الوطن
نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بمنطقة حي البرازيل زيارة للحاج الفاضل عبد الله الشمالي في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع الشخصيات الإعتبارية وكافة فئات المجتمع ، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

ضم الوفد الاستاذ أبو الأديب الدربي والشيخ أبو العبد ماضي والشيخ رجب المصري والشيخ أبو أكرم ألشمالي و والأستاذ ايهاب شعت والاستاذ هاني زنون والاستاذ ياسر الواوي وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر الحاج ابو انور وعدد من أبناء العائلة حيث رحب بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتحدث أبو الأديب الدربي مسئول التواصل الجماهيري برفح عن الدور البارز الذي تقوم به هذه الشخصيات في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء العائلات سائلا المولي أن يكون في ميزان حسناته واطلع الوفد على أحوال هؤلاء السكان خاصة بعد العدوان الاسرائيلي الأخير.

وأكد الدربي علي استمرار الزيارات حتى تشمل كافة العائلات ضمن حملة محبة ووفاء وتم تقديم درع محبة ووفاء للحاج ابو انور .

وفي سياق منفصل شارك وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في تأبين الشهيد متين يوكسال على ميناء غزة, بحضور الشيخ خضر حبيب ولشيخ ابو وسيم الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ ابو وائل عابد وعدد كبير من قيادة وكوادر اللجنة.

اقام حفل التكريم للشهيد محمد كايا ابو متين في الذكرى ال36 لاستشهاده, وشكر محمد كايا وفد التواصل للمشاركة الكبيرة والواسعة من اللجنة في احياء الذكرى التي تهم كل الاتراك والعالم الحر والمناضلين.

التعليقات