جبهة العمل الطلابي تبدأ حملة "كتابك علينا بشيكل" بالجامعة الإسلامية وكلية بولتكنيك المستقب‎ل

جبهة العمل الطلابي تبدأ حملة "كتابك علينا بشيكل" بالجامعة الإسلامية وكلية بولتكنيك المستقب‎ل
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية الإطار الطلابي التابع للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الجامعة الإسلامية قسم الطلاب وفي كلية بولتكنك المستقبل حملة "كتابك علينا بشيكل " التي جاءت في ظل ظروف اقتصادية صعبة يمر بها المواطنين .

استفاد من الحملة مئات الطالبات والطلبة من كافة التخصصات والمستويات الدراسية نظراً للارتفاع الكبير بأسعار الكتب الدراسية .

من جانبه أوضح سكرتير جبهة العمل بالجامعة الإسلامية هيثم أبو وردة بأن بعض طلبة ليس بمقدورهم شراء الكتب ويضطرون لاستعارة الكتب من زملائهم للتمكن من الدراسة لافتاً إلى أن الهدف الرئيسي من الحملة هو تخفيف العبء عن كاهل الطالب
.

وأشار أبو وردة إلى أن الانقسام الفلسطيني أثر بشكل بالغ على أوضاع الشباب الفلسطيني حيث ارتفعت البطالة بنسب كبيرة مما يدفع الشباب للتفكير بالهجرة .

وطالب جميع الشباب بضرورة التوحد و تكثيف الجهود من أجل الضغط على طرفي الانقسام لإنهائه متسائلاً عن دور حكومة الوفاق ومسئوليتها تجاههم.

بدوره ثمن أحد الطلبة المستفيدين الجهود التي تبذلها جبهة العمل لخدمتهم داعياً لتنظيم المزيد من الأنشطة التي تلمس احتياجات الطالب.

تجدر الإشارة إلى أن جبهة العمل تقدم العديد من الخدمات والأنشطة الطلابية حيث نظمت سابقاً حملات لمبادلة الكتاب الجامعي وللتصوير المجاني.











التعليقات