عمروسي يؤكد تعرضه للظلم في "Arabs Got Talent" ويهدد بنشر عرضه الأصلي

عمروسي يؤكد تعرضه للظلم في "Arabs Got Talent" ويهدد بنشر عرضه الأصلي
رام الله - دنيا الوطن
أكد المتسابق المصري عمرو عمروسي أنه تعرض للظلم من قبل لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب المختلفة "Arabs Got Talent" في حلقة السبت 28 فبراير الماضي.

وأشار أن العرض الذي قدمه على الهواء مباشرة ولم ينل رضا الحكام تمت الموافقة عليه من قبل إدارة البرنامج قبل عرض الحلقة بثلاثة أيام، كذلك الحال بالنسبة للموسيقى التي اختارها كي تصاحب عرضه، والتي أشار أنه تم الموافقة عليها قبل عرض الحلقة بيومين.

وأضاف عمرو عمروسي أن السروال المهترئ و"المعفن" على حد وصفه الذي ارتداه في العرض ونال انتقادات وافقت إدارة البرنامج عليه قبل بدء عرض الحلقة بخمس ساعات. 

وقال عمرو عمروسي: "و الله العظيم أقسم برب الكون إني كنت هاعمل العرض أحسن من كده وأنا كنت عارف كل حاجة وكنت طالع آفش من حاجات كتير وأنا اللي طولت في العرض وتم الموافقة على العرض قبلها بثلاث أيام ومزيكا العرض قبلها بيومين وبنطلون العرض المعفن الوحش قبل العرض بخمس ساعات وشكراً والحدق يفهم".

وقال عمرو عمروسي إنه سيقوم بتصوير العرض الأصلي ونشره على Facebook، وسيترك للمشاهدين التخمين وراء خروجه من البرنامج. 

وتابع عمروسي: "أنا مبحبش الشماعات أرجو من اللي هيشتم يشتم بس ميجبش سيرة الشماعة وأنا آسف طولت عليكم والتي شيرتات محدش كان عارف إني لابس تي شيرتات دي كانت فكرتي لأن مكنش ينفع أقول علشان لسه صغير بس أنا اتحديت الموضوع ؟؟ و دي مش سياسة أنا بقول الحقيقه في ناس ماتت ولا لأ واحنا كلنا مستنين حكم المحكمه وأنا بمثل نبض الشارع".

وكان حكام "Arabs Got Talent" أعربوا عن امتعاضهم من عدم تركيز المتسابق عمرو عمروسي على تقديم رسالة واحدة فقط خلال عرضه الفني الذي قدمه مساء السبت 28 فبراير الماضي، وانتقد فيه مأساة الدفاع الجوي وقتل تنظيم "داعش" للطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا.

ولام حكام البرنامج على عمرو عمروسي عدم التركيز على قضية واحدة مما جعل عرضه محيرا، كما تسبب في تعديه للوقت المسموح به، إذ استمر عرضه خمس دقائق كاملة رغم أنه لا يحق له تخطي دقيقتين فقط.

 


التعليقات