"الأفق" تختتم فعاليات دورة مهارات الاتصال والتواصل في جامعة بوليتكنك فلسطين

"الأفق" تختتم فعاليات دورة مهارات الاتصال والتواصل في جامعة بوليتكنك فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
بحضور مدير وحدة الخريجين في جامعة بوليتكنك فلسطين أ.فادي السويطي،اختتمت مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية ظهر هذا اليوم الثلاثاء الموافق 3-3-2015،فعاليات دورة القيادة والريادة التي توزعت على ثلاث لقاءات تدريبية.

الدورة التي شارك بها العشرات من طلبة الجامعة وخريجيها تناولت العديد من القضايا المرتبطة بموضوع الاتصال والتواصل بالنقاش والتحليل،ولعل أبرزها،اللغة الصامتة مهارات إدارة المبادرات،مواقع التواصل الاجتماعي.

ممثل مؤسسة الأفق في اللقاء أ.ابراهيم سليمان وجه باسم المؤسسة كلمة شكر لجامعة بولتكنيك فلسطين - ادارة وطلبة وموظفين،وخص بالذكر الطلبة المشاركين بالدورة ،مبديا خلال كلمته اعجابه وافتخاره بدرجة الوعي العالية التي بدت واضحة لدى الطلبة المشاركين في الدورة إناثا وذكورا،متمنيا لهم مزيدا من التقدم والتميز في حياتهم العلمية والعملية،كما أبدى استعداد المؤسسة للتعاون في كل ما من شأنه صقل مهارات وقدرات الشباب الفلسطيني في شتى صنوف المعرفة.

بدوره تقدم أ.فادي سويطي باسم الجامعة بالشكر والعرفان لمؤسسة الأفق للتنمية الشبابية لما تبذله من جهود دائمة اتجاه طلبة وشباب فلسطين عموما ،مبديا رغبته بالمزيد من الدورات وورش العمل في المستقبل القريب.كما تقدم بالشكر للطلبة المشاركين بالدورة لما أظهروه من التزام بالحضور والتفاعل خلال اللقاءات.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين في الدورة وسط أجواء من السعادة والأمل بمستقبل أفضل للجميع.

التعليقات