توزيع مبالغ مالية كمساعدات إنسانية على نازحي شنكال وبعشيقة وبحزاني

توزيع مبالغ مالية كمساعدات إنسانية على نازحي شنكال وبعشيقة وبحزاني
رام الله - دنيا الوطن
كاوة عيدو الختاري: قامت منظمة (irc) الدولية بالتعاون مع لجنة استقبال النازحين في منطقة بنكندي بتوزيع مساعدات إنسانية ( مبالغ مالية ) حسب البطاقة التموينية و عدد إفراد العائلة على النازحين إلايزيديين في قرية ختارة، وذلك في يوم الاثنين الموافق 2-3-2015.

ومن ضمن البرنامج المستمر لتقديم المساعدات الإنسانية على العائلات النازحة الإيزيدية التي تقيم في المدارس وبعض هياكل الأبنية غير المكتملة في  قرية ختارة.

ويشار إلى انه في الأيام المقبلة هنالك وجبات أخرى يتم توزعها  على القرى و المجمعات التابعة لناحية القوش كمساعدات إنسانية لنازحي المنطقة من المكون الايزيدي و المسيحي والمسلمين.

وأكد عضو في لجنة استقبال النازحيين في منطقة القوش بان " هناك عدد كبير من النازحين في منطقتنا و بحاجة إلى هكذا نوع من المساعدات الإنسانية " و استمر بالحديث " باسم لجنة استقبال النازحين نشكر المنظمات الإنسانية و حكومة الإقليم و الشخصيات الخيرين لما يقدمونه من المساعدات لنازحي المنطقة ".

وطالب لجنة استقبال النازحين في منطقة بنكندي من المنظمات الغير الحكومية و حكومة الإقليم "نطلب من المنظمات الإنسانية الغير الحكومية و حكومة الإقليم كوردستان الاهتمام أكثر بنازحي منطقة القوش لأنهم بحاجة ماسة إلى هذه المساعدات".

التعليقات