التوجيه السياسي بنابلس يكرم مدير مركز الاعلام بجامعة النجاح الوطنيه

التوجيه السياسي بنابلس يكرم مدير مركز الاعلام بجامعة النجاح الوطنيه
رام الله - دنيا الوطن
كرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في نابلس الدكتورعبد الكريم سرحان مدير مركز الاعلام بجامعة النجاح الوطنيه لجهوده وعطاءه المستمرفي خدمة الوطن والمواطن ودوره التربوي والاعلامي.

واكد العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني بنابلس على دور جامعة النجاح الوطنيه الصرح الوطني الشامخ في تعليم وتأهيل الشبابو جهود ها وتعاونها مع المؤسسة الأمنية في التثقيف وعقد الدورات وتنظيم ورش العمل
والاستفادة المتبادلة .

وقال ان الجامعه اصبحت مقياسارئيسا وعنوانا اكيدا لتميز التعليم في الوطن وكما اكد على جهود الدكتور سرحان وتعاونه مع التوجيه السياسي في العديد من الندوات والدورات وأن مركز الاعلام مركز مهم في المحافظه على منجزات الوطن والدفاع عن حقوقه وترسيخ المواطنه الصادقة وخاصة بعد ان
تنطلق الفضائيه ، ونقل لهم تحيات السيد اللواء عدنلن الضميري المفوض السياسي العام.

وحضر اللقاء كل من الدكتور عاطف سلامه وكمال طقاطقه مديرمؤسسة الحلم الفلسطيني الذي قدم شرحا موجزا عن المؤسسه واهدافها وانس صلاحات مفوض التوجيه للجامعه وعبد الرحيم بولص من كادر التوجيه السياسي نابلس.

فيما شكر الدكتور سرحان التوجيه السياسي وعبر عن اعتزازه بالعلاقه معه وعلى استعداده التام للتعاون على اساس الشراكة.

والقى المقدم صالح ثابت من التوجيه السياسي نابلس محاضرة لطلبة مدرسة بسام الشكعة تناول بها موضوع دعم المنتج الوطني وضرورة تشجيعه وان ذلك واجب وطني واخلاقي.

كما التقى محفوظ عرباسي ابو السبع مدير الوعظ والارشاد بتوجيه نابلس بطالبات مدرسة عبد الرحيم محمود وتحدث لهن عن اهمية التمسك بالسلوك الايجابي والذي يجب ان يتجسد به الاخلاق والقيم الفضلى وان يحافظ الطالب على سمعته الطيبه وان يتعامل مع الاخرين معاملة حسنه.

والتقى منال حامد من توجيه نابلس لطلبة مدرسة بيت فوريك المتوسطه وتحدث لهم عن التسرب من المدارس واكد على ضرورة متابعة الطلبه والاهتمام بهم من قبل الاسرة والمدرسة وان هذه ظاهرة غريبه عن مجتمعنا المناضل وان التعليم حالة نضاليه مستمره لا يمكن قهرها.

التعليقات