منظمة "irc" الدولية توزع مساعدات انسانية على عدد من الافارد النازحين الايزيديين في قرية ختارة

منظمة "irc" الدولية توزع مساعدات انسانية على عدد من الافارد النازحين الايزيديين في قرية ختارة
رام الله - دنيا الوطن
وزعت منظمة (irc) الدولية بالتعاون مع لجنة استقبال النازحين في منطقة بنكندي مساعدات إنسانية ( مبالغ مالية ) حسب البطاقة التموينية و عدد إفراد العائلة على النازحين إلايزيديين في قرية ختارة، وذلك في يوم الاثنين الموافق 2-3-2015.

و من ضمن البرنامج المستمر لتقديم المساعدات الإنسانية على العائلات النازحة الإيزيدية التي تقيم في المدارس وبعض هياكل الأبنية غير المكتملة في  قرية ختارة.

و يشار إلى انه في الأيام المقبلة هنالك وجبات أخرى يتم توزعها  على القرى و المجمعات التابعة لناحية القوش كمساعدات إنسانية لنازحي المنطقة من المكون الايزيدي و المسيحي و المسلمين.

و أكد عضو في لجنة استقبال النازحيين في منطقة القوش بان " هناك عدد كبير من النازحين في منطقتنا و بحاجة إلى هكذا نوع من المساعدات الإنسانية " و استمر بالحديث " باسم لجنة استقبال النازحين نشكر المنظمات الإنسانية و حكومة الإقليم و الشخصيات الخيرين لما يقدمونه من المساعدات لنازحي المنطقة ".

و طالب لجنة استقبال النازحين في منطقة بنكندي من المنظمات الغير الحكومية و حكومة الإقليم " نطلب من المنظمات الإنسانية الغير الحكومية و حكومة الإقليم كوردستان الاهتمام أكثر بنازحي منطقة القوش لأنهم بحاجة ماسة إلى هذه المساعدات".

التعليقات