بالفيديو: صافيناز تتهم زوجة أحمد عز: طلبوا منى ممارسة الرذيلة بفندقها

بالفيديو: صافيناز تتهم زوجة أحمد عز: طلبوا منى ممارسة الرذيلة بفندقها
رام الله - دنيا الوطن
اتهمت الراقصة الاستعراضية صافيناز، أحد الفنادق، بمحاولة إجبارها علي ممارسة أفعال وصفتها بغير المحترمة والمشبوهة، والتي رفضتها، ورد الإبراشي: قائلاً: «قلة أدب يعني».

وقالت "صافيناز" إن رفضها لتلك الأعمال المشبوهة، أدي إلي رفع العديد من القضايا ضدها وأبرزها إهانة العلم، بالإضافة إلي الكثير من القضايا الضريبية .

وأضافت "صافيناز"، خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساء» المذاع عبر فضائية «دريم» أن مالك أحد الفنادق قال له نصًا: «إما أن ترضخي لرغبتي وتنفذي ما أقوله وإما أن تطردي من مصر»، لافتة إلي أنها قامت بعد ذلك في توفيق أوضاعها قانونياً لكي لا يقوم أحد باستغلالها. 

وتساءلت الراقصة الاستعراضية: «من قام برفع دعوي ضدي لإهانة العلم المصري، لماذا لا يرفع دعوة علي تجار المخدرات والدعارة ومروجي الأفعال الإباحية».

وقالت الراقصة صافيناز، إنها تفاعلت مع المصريين عقب فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بانتخابات الرئاسة كونها تشعر أنها مصرية، وتحب مصر أكثر من بلدها. 

وأضافت "صافيناز": "لم أتوقع أن يفهمنى المجتمع بشكل خاطئ فلم أكن أقصد أى إساءة أو إهانة من رقصى بالعلم المصرى، وهذا ما قلته أمام النيابة أثناء التحقيق معى". 

وتابعت: "الذين حضروا الحفل أثناء رقصى بالعلم أشادوا بى وشجعونى ولم يبد أحد اعتراضاً". 


 


التعليقات