عساف يحذر الطابور الخامس ويؤكد: هدفنا بناء أقتصاد فلسطيني مستقل

عساف يحذر الطابور الخامس ويؤكد: هدفنا بناء أقتصاد فلسطيني مستقل
رام الله - دنيا الوطن
حذر النائب عن حركة فتح ووزير الزراعة السابق المهندس وليد عساف من أحراف الحملة "مقاطعة منتجات الاحتلال الاسرائيلي, وهدف الحملة الاساسي هو بناء أقتصاد فلسطيني وطني مستقل.

واوضح عساف أنه تم الاعلان عن الحملة والبدء في تنفيذها, ثم جولة علي كافة المحلات واعطائهم مهل أضافية, والجميع يعلم بان الحملة ستصل لهذه اللحظة الصعبة التي لا يريدها أحد ولكنها تبدو ضرورية كرسالة حولة جدية الحملة.

وأكد عساف حول استفسرات المواطنين عن المهلة والمدة, قائلاً انه بالفعل تم البدء بالتطبيق الالزامي للقرار باتلاف بضائع الاحتلال الاسرائيلي وهناك محال تجارية في بعض مدن الضفة قامت بأتلاف البضائع الاسرائيلية واتلافها, وخير مثال ما حصل عند دوار المنارة في رام الله امام مسمع ومشاهدة الجميع.

وأشار عساف أن القائمين علي الحملة يدركون انه سيتفاجئون بأن هناك معارضة جزئية للقرار وخاصة من التجار الغير متعاونين مع الحملة, كذلك اصحاب المصالح وايضاً بعض الذين يرون عدم جدواها او محدودية النتائج او لاسباب أيديولوجية وربما سياسية.

وتوقع عساف أن الحملة ستأخذ بنتائج ايجابية ولصالح اقتصادنا الوطني وستعود بالفائدة علي شعبنا والمصلحة الوطنية, ولم نجد شيئاً نخاف عليه او منه ما دمنا أصحاب حق واصحاب قرار.

وطالب عساف ابناء شعبنا العظيم أبناء الشهداء والجرحي الاسري بمقاطعة هذه المحتل الذي بشرائنا من بضائعة يأتي بالاسلحة لقتل ابناء شعبنا وتجريف أراضينا وان لم نقاطع هذا المحتل سنكون شركاء مع هذا المحتل.

التعليقات