جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تزور الصحفي المصاب رامي علاريه

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بزيارة الصحفي المصاب في المسيرة المركزية في الذكرى العاشرة لانطلاق المقاومة الشعبية في بلعين بمشاركة مراد حرفوش عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير فرع القدس والرفيق سائد صباح مسئول الشباب بالفرع وعدد من الرفاق وذلك في مستشفى رام الله الحكومي حيث ما زال يرقد للعلاج من إصابته بالرأس نتيجة لطلقه مطاط إثناء تغطية المسيرة المركزية للمقاومة الشعبية .

واشارحرفوش بان الاحتلال يحاول اخفاء جرائمه من خلال إصابة واستهداف وسائل الاعلام معتقدا بانه سوف يخفي الحقيقة امام اعيون العالم مشيرا الى ان المقاومة والفعاليات مستمرة رغم استهدافه صحفي ومراسلي العديد من الوكالات الإعلامية التي تعمل في الأراضي الفلسطينية .

واكد حرفوش على ان الاحتلال وسياسته العقابية إلى زوال في ظل التصميم على مواجهته من قبل كافة القوى الوطنية والفعاليات الشعبية منوها الى المقاومة الشعبية في الوقت الحالي في تصاعد مستمر ومتطور في العديد من مناطق في الضفة الغربية .

واعتبر حرفوش ان استهداف الصحافة ماهي الا محاولة فاشلة من قبل الاحتلال الإسرائيلي مذكرا الى ان في الحرب الاخيرة على قطاع غزة كان متعمدا استهداف وسائل الاعلام المحلية والدولية الا ان جرائمه وقتله الى الاطفال والنساء والتدمير الذي خلفه قد نقل مباشر الى العالم واصبح العالم اليوم لا يثق في الروايه الإسرائيلي وأصبحت الرواية الفلسطينية تاخذ مجالا اوسع واعمق في وجدان الرأي العالم العالمي .

واشاد بالدورالكبير والوطني الذي يقوم به رجال الصحافة في نقل الاحداث والنشاطات في كافة الميادين متمنى الشفاء العاجل للصحفي علاريه ليستمر في اداء واجبه في نقل الحقيقة بما يقوم فيه الاحتلال الاسرائيلي الغاشم من اعتداء على ابناء شعبنا المناضل .

التعليقات