نشطاء التواصل الاجتماعي يطلقون مساء اليوم حملة على هاشتاج "احموا الاقصى"

نشطاء التواصل الاجتماعي يطلقون مساء اليوم حملة على هاشتاج "احموا الاقصى"
رام الله - دنيا الوطن
دعا النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار لتكثيف الرباط في المسجد الأقصى لمن لديه القدرة، والدعم والإسناد بالمسيرات الشعبية وحملات التواصل الاجتماعي والتغطية الإعلامية لمواجهة دعوات الجماعات "اليهودية" لإقامة
طقوس دينيه غداً الأربعاء.

وقال الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الثلاثاء 3-3-2015 إن هذه الدعوات مدعومة من أعلى المستويات في دولة الاحتلال عبر وضع تسهيلات للجماعات الاسرائيلية للاقتحام خلال ما يسمى بـ" عيد المساخر التلمودي".

وبين أن نشطاء التواصل الاجتماعي سيطلقون حملة مساء اليوم الساعة السادسة مساءً على هاشتاج "احموا الأقصى" لمواجهة الحملة الكترونياً وتشكيل رأي عام ضاغط لوقف الاقتحامات.

وشدد الخضري على أن قادة وتنظيمات إسرائيل تستغل هذه الأحداث بما يخدمها في انتخابات الكنيست، مشيراً إلى ضرورة وقف هذه السياسة التي تستبيح الدم والمقدسات والأرض الفلسطيني.

وبين أن هذه الانتهاكات تحدياً لكافة القوانين والأعراف الدولية، داعياً لحراك عربي وإسلامي ودولي للتدخل العاجل والفوري لحماية المدينة المقدسة.

وقال إن الواقع الصعب في المدينة المقدسة والضفة الغربية وقطاع غزة والداخل المحتل غاية في الصعوبة وهو ما يستدعي التوحد ونبذ الخلاف الفلسطيني لمواجهة التحديات الإسرائيلية مجتمعين.

وأكد رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن الشعب الفلسطيني هو البطل الحقيقي في ملحمة الصمود والتحدي والصبر ويستحق دائما أن تقدم له قيادته الأفضل والأكثر في سبيل الحياة الكريمة.

التعليقات