المالكي يودع السفير الصيني بمناسبة انتهاء مهامه

المالكي يودع السفير الصيني بمناسبة انتهاء مهامه
رام الله - دنيا الوطن
ودع وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي اليوم الثلاثاء في مقر الوزارة بمدينة رام الله، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين ليو ايتشونغ، ذلك بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في دولة فلسطين.

وعبر المالكي عن تقديره للجهود التي قام بها السفير ليو ايتشونغ في تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة فلسطين، والتأكيد على أهمية تطويرها، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، كما دعاه لنقل وشرح معاناة الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال وانتهاكاتة المستمرة في كافة المجالات.

وحمل وزير الخارجية السفير الصيني نقل تحياته الحارة لنظيره الصيني و حكومته و شعبه مشيراً الى عمق العلاقة التاريخية بين فلسطين و جمهورية الصين الشعبية و تقدير القيادة الفلسطينية للجهود التي تقوم بها الحكومة الصينية لدعم فلسطين سياسيا و ماليا، خاصة تشيدها مبنى مقر وزارة الخارجية الجديد.

من جانبه عبر السفير الصيني عن شكره على حسن الضيافة التي تمتع بها خلال إقامته في فلسطين، وتقديره للتعاون والمساعدة التي قدمتها له وزارة الخارجية لإنجاح مهامه، مما ساهم بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، كما أكد على مواصلة بلاده تقديم كافة اشكال الدعم لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعه في اقامة دولته المستقلة و تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

التعليقات