تكريم للطلاب المتفوقين في "البارد"

تكريم للطلاب المتفوقين في "البارد"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين" و"المكتب الطلابي لحركة فتح" في مخيم نهر البارد أمس الأحد، بالتعاون مع فرقة الزيتون، إحتفالاً تكريمياً للطلاب المتفوقين في الإمتحانات النصفية، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية، وممثلين عن الهيئة الإدارية في مدارس الأونروا في البارد، المكاتب الطلابية، وفعاليات المخيم وأهالي الطلاب.

وألقت كلمة الطلاب الطالبة ديما جمال قاسم، شكرت خلالها رابطة بيت المقدس، والمكتب الطلابي لحركة فتح، على جهودهم المتواصلة في خدمة الطلاب وعلى الإهتمام الكامل بشؤونهم.

وألقى كلمة إدارة التربية والتعليم في الشمال الأستاذ عبد المنعم أبو حيط، ثمن الدور الكبير الذي تلعبه الرابطة والمكتب الحركي لحركة فتح، في إقامة الأنشطة الهادفة، والتي من شأنها رفع مستويات طلابنا وتحفيزهم، داعياً الأهل لممارسة دورهم في إنشاء جيل التحرير.

أما كلمة رابطة بيت المقدس ألقاها مسؤول العلاقات الطلابية في الرابطة في نهر البارد الطالب عمر حسن، شدد فيها على أهمية الجد والاجتهاد لتحقيق المراد، وعلى أهمية العلاقة بين المكاتب الطلابية، وتطرق خلالها إلى أهمية العمل الطلابي المشترك لما فيه مصلحة لطلابنا.

اختتم الاحتفال بتوزيع شهادات التكريم، وجوائز على المتفوقين، وإداراة المدارس وسط ترحيب شعبي وأصوات أناشيد النجاح والبهجة والسرور على وجوه الحضور

التعليقات