حملة لمقاطعة منتجات الاحتلال في بلدة جبع جنوب جنين

حملة لمقاطعة منتجات الاحتلال في بلدة جبع جنوب جنين
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت حركة 'فتح' ونشطاء في اللجنة الشعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، الحملة الوطنية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في المحلات التجارية جنوب جنين، وبالتعاون مع بلدية جبع.

وقال رئيس البلدية، عضو إقليم فتح بسام جرار، 'إن مختلف المؤسسات المحلية والتنظيمات السياسية في جنين وتجمعاتها السكانية المجاورة توحدت من أجل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وتشجيع ودعم المنتج الوطني، وتعزيز الثقافة الوطنية، وأساليب المقاومة السلمية في مجتمعنا'.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في جبع بعنوان 'قاطع المنتجات الإسرائيلية'، تم خلاله تجديد الإعلان عن انطلاق الحملة الوطنية لمقاطعة الاحتلال ومنتجاته، والتوقيع على وثيقة شرف بهذا الخصوص، بحضور النائب نجاة أبوبكر، وأمين سر حركة 'فتح' ماجد الفاخوري، ورئيس اللجنة الشعبية لحملة المقاطعة مازن سلامة، وممثلين عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية.

وشددّت أبو بكر دعوتها إلى مقاطعة منتجات الاحتلال كافة، وذلك بعدم شراء أو تداول أو بيع أي من منتجات الاحتلال، أو إدخالها إلى مؤسساتنا، وبيوتنا، أو محلاتنا، وعدم شراء أي بضائع من أي من المحلات التي تقوم ببيع بضائع الاحتلال، ومقاطعة مروجيها.من جهته، أكد سلامة وحدة الدم والمصير بين أبناء شعبنا.

مشددا على ضرورة الالتفاف ودعم هذه الحملة الشعبية.ودعا الفاخوري إلى دعم المنتجات الوطنية وضرورة تحسين جودتها، والعمل على دعم الحملة، ومساندتها والتعاون مع طواقم الحملة وتسهيلها، والعمل على تنظيف محلاتنا التجارية من المنتجات الإسرائيلية ومنتجات مستوطنيهم.

مؤكدا أن هذا استحقاق وطني مطلوب من كافة الشرفاء من أبناء شعبنا العمل يدا بيد من أجل تنظيف محلاتنا وبيوتنا من هذه المنتجات التي تدمر اقتصادنا.

وتوجه المشاركون عقب اللقاء إلى المحال التجارية في مختلف المناطق جنوب جنين، وقاموا بوضع ملصقات تدعو المواطنين إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

التعليقات