الارتباط العسكري بطولكرم يلقي محاضرة في بنات قفين الثانوية حول واجباته ومهماته

الارتباط العسكري بطولكرم يلقي محاضرة في بنات قفين الثانوية حول واجباته ومهماته
رام الله - دنيا الوطن - منتصر العناني
ضمن سلسلة المحاضرات التوعوية للطلبة في المدارس للتعريف بدور الارتباط العسكري في طولكرم مهماته وواجباته واصلت مديرية الارتباط في طولكرم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وضمن الشراكة المستدامة بإلقاء محاضرة بحضور المقدم ركن محمد ياسين مدير ارتباط عسكري طولكرم  وممثل مديرية التربية والتعليم منتصر العناني - قسم النشاطات - ومديرة المدرسة ختام كتانة.

وقد قدم المقدم محمد ياسين بنفسه المحاضرة حول واجبات الارتباط العسكري ومهماته وما نجم عن اتفاقيات مشتركة وكيفية التعامل مع كل الحالات والنداءات.

وقد أكد ابو ياسين بأن هذه المحاضرات التي ستتواصل في مدارس محافظة طولكرم هي نتاج هام من أجل الوصول بالطلاب والطالبات بالتوعية لأهمية الارتباط ودوره الحقيقي في توفير الحماية والامن للمجتمع الفلسطيني.

وقد قامت الطالبات المشاركات بطرح العديد من الأسئلة أمام ابو ياسين حول الكثير عن عمل الأرتباط في صراحة وشفافية كانت بناءة ومفيده للجميع.

وقد شكر بدوره ابو ياسين مديرة التربية والتعليم نائلة عودة وممثلها منتصر العناني ومديرة المدرسة ختام كتانة والطالبات مشيرا أن الدور الحقيقي من هذه المحاضرات إعطاء الصورة الحقيقية للإرتباط العسكري والتي تأتي بتوجيهات وتعليمات اللواء ركن جهاد جيوسي قائد الارتباط.

يٌشار أن هذه هي المحاضرة الثالثة التي يلقيها الأربتاط العسكري لطلاب المدارس موزعه على المدينة والقرى وخاصة المدارس القريبة من الجدار والمحاذية للمستوطنات .






التعليقات