عاجل

  • الهلال الأحمر: طواقمنا تنقل إصابتين من محيط حاجز قرب شمال مدينة جنين

  • محدث: أربعة شهداء على الأقل و30 جريحاً إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً لعائلة"الجد" بمخيم 2 بالنصيرات وسط القطاع

  • (الجزيرة): نائب رئيس جامعة نورث إيسترن في بوستن يقول إن الإدارة ستفض اعتصام الطلاب والجامعة ستغلق أبوابها

الحملة الوطنية السعودية تصل للبادية الاردنية الشمالية وتوزع المساعدات الشتوية على السوريين هناك

الحملة الوطنية السعودية تصل للبادية الاردنية الشمالية وتوزع المساعدات الشتوية على السوريين هناك
رام الله - دنيا الوطن
قامت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا بتغطية الاشقاء اللاجئين السوريين في منطقة قرى بني هاشم في اقصى شرق البادية الشمالية التابعة لمحافظة المفرق الاردنية موزعة الكميات المخصصة لهم والتي بلغ مجموعها نحو (15) قطعة شتوية من مستلزمات وكسوة الشتاء، خلال المحطة الرابعة والسبعين من المشروع الموسمي "شقيقي دفئك هدفي".

حيث افاد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا الدكتور / بدر بن عبد الرحمن السمحان ، ان الحملة الوطنية السعودية لا تدخر جهداً في ايصال هذه المساعدات لمستحقيها من الاشقاء اللاجئين السوريين في المدن والقرى والمخيمات والبوادي .

حيث قامت الحملة الوطنية السعودية خلال المحطة الرابعة والسبعين من مشروع شقيقي دفئك هدفي بتوزيع (14740) قطعة شتوية على اكثر من (800) عائلة سورية من الاشقاء اللاجئين السوريين في منطقة قرى بني هاشم التابعة للبادية الاردنية الشمالية وقريبا من الطريق الدولي الواصل بين عمان وبغداد .

حيث ازجى السمحان الشكر والتقدير لقوات البادية الاردنية على تعاونها الملموس والمثمر مع الحملة الوطنية السعودية على اتمام توزيع هذه المساعدات للاشقاء السوريين على اكمل وجه.

المستفيدين من الاشقاء اللاجئيين السوريين بدورهم ثمنوا هذه الجهود التي تبذلها الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا التي اعتبروها من احرص المنظمات على الوصول لهم في مختلف مناطق تواجدهم مهما بلغت المعوقات والصعوبات ، متوجهين لله عز وجل بالدعاء بان يحفظ المملكة العربية السعودية في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبد العزيز حفظه الله.

التعليقات