مؤسسة فارس العرب تكرم مؤسسة ارض الإنسان

مؤسسة فارس العرب تكرم مؤسسة ارض الإنسان
رام الله - دنيا الوطن
زارت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية مؤسسة ارض الانسان -سويسرا ممثلة برئيسها السيد /طارق البنا ونائبه زهير ماضى ومنسق العلاقات العامة هشام ضاهر.

وكان فى الاستقبال مدير مؤسسة ارض الانسان - مكتب غزة ختام ابو حمد ومستشار برنامج الطوارئ السيد/ روجر ماركس ،وأمانى جودة مديرة برنامج الطوارئ .

وتأتى هذه الزيارة فى اطار تقديم الشكر والامتنان لمؤسسة ارض الانسان على جهودها فى خدمة ابناء الشعب الفلسطينى اثناء وبعد الحرب الاسرائيلية على غزة ،وعلى ما قدمته من مساعدات للمتضررين بالتعاون مع مؤسسة فارس العرب .

ومن جهته أكد البنا على استمرار العمل وتوطيد العلاقات وتجسيد شراكة حقيقة تجمع بين المؤسستين من خلال تنفيذ برامج ومشاريع مشتركة تساهم فى دعم وخدمة الشعب الفلسطينى.

حيث أن مؤسسة فارس العرب قدمت طرود صحية وأدوات منزلية وبطانيات ،ومواد اخرى على الاسر التى هدمت بيوتها بشكل كامل فى منطقة الشجاعية خلال الحرب الاخيرة على غزة  بدعم  كريم من مؤسسة ارض الانسان سويسرا.

وفي الختام قدم السيد /طارق البنا درع شكر وتقدير لمؤسسة ارض الانسان تعبيراً وتقديراً على جهودها والخدمات التى تقدمها لأفراد المجتمع، شاكرا حسن الاستقبال.

التعليقات