مركز الليزر لطب وزراعة الأسنان ينظم مسابقة اجمل ابتسامة في فلسطين للعام الثاني على التوالي

مركز الليزر لطب وزراعة الأسنان ينظم مسابقة اجمل ابتسامة في فلسطين للعام الثاني على التوالي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن مركز الليزر لطب وزراعة الاسنان عن انطلاق مسابقة لاختيار اجمل ابتسامة في فلسطين لعام الثاني 2015 على التوالي خلال الشهر الجاري مارس/2015 وهي الثانية في سلسلة المسابقات التي تقام كل عام في فلسطين على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook". حيث من السهل تحميل الصور على صفحة المركز والتصويت عليها من داخل فلسطين فقط ليتم لاحقا اختيار الابتسامة الأكثر صحة و جاذبية.

وذكر مدير مركز الليزر د. وائل الحساينة ان من أهم أهداف هذه المسابقة حث المجتمع الفلسطيني على الاهتمام بصحة و جمال أسنانهم والعناية بها، لانها مظهر صحي وجمالي هام يعطي للشخص الزيادة في الثقة بنفسه.

وأضاف الحساينة أن هذه المسابقة هي الثانية من سلسلة مسابقات ستقام كل عام تهدف إلي التوعية والي فتح خطوط تواصل غير مباشرة بعيدة عن علاقة الطبيب بالمراجع ايمانا منه بان هذا التواصل يضيف صبغة ايجابية للنصيحة ويجعلها اكثر تقبلا .

وأتت الجوائز مكملة لهدف مركز الليزر الذي يحث على الاهتمام بالابتسامة،فالجائزة عبارة عن تنظيف وتبييض وعلاج للثة بأحدث الاجهزة علي مستوي العالم حيث يستخدم جهاز الليزر الذي يمنح الاسنان جمالا فائقا ببياض ناصع وصحي امن
بالاضافة الي جوائز اخري للفائزين تتمثل في طقم عناية خاصة بالاسنان وكشف طبي كامل لصحة الفم والاسنان وتنظيف للاسنان و درع يشهد بفوز المشارك بأجمل ابتسامة في المسابقة.

يذكر أن مركز الليزر لطب وزراعة الاسنان هو المركز الوحيد في فلسطين الذي يستخدم تقنية الليزر في مجال علاج طب الفم والاسنان، والذي يغني عن استخدام الادوات التقليدية في العلاج كالات الحفر المزعجة وابر البنج المؤلمة وتتميز هذه التقنية بانها مانعة للنزيف ويتم اجراء العمليات الجراحية للثة بواسطتها،وهي امنة جدا علي النساء الحوامل، والاطفال فهي مرخصة ومعتمدة عالميا.

التعليقات