جمعية الوئام الخيرية تنفذ مشروع معونة الشتاء

جمعية الوئام الخيرية تنفذ مشروع معونة الشتاء
رام الله - دنيا الوطن
نفذت جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة أمس الإثنين 2 مارس مشروع معونة الشتاء للأسر الفقيرة بشمال غزة.

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "نفذنا اليوم مشروع معونة الشتاء للأسر الفقيرة بشمال غزة، حيث قامت الجمعية بتوزيع 20 أسطوانة غاز، و 20 حرام شتوي، بالإضافة للملابس الشتوية لعدد من الأسر المعوزة".

وأوضح أبو مرعي أن مشروع معونة الشتاء يأتي بتمويل من فاعل خير كريم من دولة قطر الشقيقة، ومتزامناً مع الموجة الشتوية الباردة التي تضرب المنطقة هذه الأيام.

وأضاف أبو مرعي "نستغل هذه الفرصة لنجدد دعوتنا لأهل الخير والعطاء في العالم العربي والإسلامي لمد يدِ العون والمساعدة لأهلهم المحاصرين في قطاع غزة، دعماً لصمودهم وثباتهم".

وأرسل أبو مرعي بدوره شكره العميق لفاعل الخير الكريم، ولعموم أهل الخير في دولة قطر الشقيقة، لمواقفهم المشرفة والمشهودة بجانب إخوانهم في قطاع غزة بشكل خاص وفي فلسطين بشكل عام.

وفي ذات السياق دعا أبو مرعي المؤسسات المانحة العربية والدولية وأهل الخير لإغاثة إخوانهم في قطاع غزة في ظل الحصار الخانق الذي يعانيه القطاع، مشيراً إلى أن "الوئام" أطلقت مشروع "شتاء دافئ" لصالح توفير أغطية وملابس ومدافئ واسطوانات غاز لصالح المتضررين من الحرب الأخيرة، وغيرهم من العائلات المستورة، كما أنها ما زالت تتلقى مساعدات ومعونات لعموم الأسر الفقيرة والمعوزة في القطاع المحاصر.

التعليقات