مدراس اللؤلؤ المنثور في بيت الفقيه تنظم حفلا تكريميا لأوائل طلابها

مدراس اللؤلؤ المنثور في بيت الفقيه تنظم حفلا تكريميا لأوائل طلابها
رام الله - دنيا الوطن - إبراهيم الحاج
أقامت اليوم مدارس اللؤلؤ المنثور في مديرية بيت الفقيه بالحديدة الحفل التكريمي إحتفاءً بتكريم أوائل الطلاب والطالبات للفصل الأول للعام الدراسي 2014/2015م .

وخلال الحفل الذي حضره عميد كلية العلوم والإدارة بيت الفقيه
الدكتور يحيى فلوس ونائبه الدكتور أحمد ونس ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبده جازوري والتربوي القدير الاستاذ علي البرديني ألقت مديرة المدرسة الأستاذة نوال شماع كلمة رحبت فيها بالحضور وهنأت جميع الطلاب والطالبات بمناسبة النجاح والتفوق وداعية ً الجميع إلى بذل المزيد من المثابرة والإجتهاد لتحقيق التفوق والمساهمة في بناء الوطن.

وأشارت بأن هذا الحفل يعكس إهتمام إدارة المدرسة بالطلاب والمتميزين والمتفوقين والمبدعين، كما ألقيت كلمة من أولياء الأمور ألقاها الأب خالد منصور عايش وعن الأوئل الطالب بشير طاهر مقبول أشارت إلى أهمية هذا الحفل الذي يعطي لجميع الطلاب مواصل المذاكرة والتحصيل العلمي والمنافسة على المراكز الأولى ليحضوا بالتكريم، مشيرين إلى أن هذا الحفل يعد لفتة جميلة ومبادرة متميزة من إدارة المدارس ممثلة برئس مجلس الإدارة الدكتورة عالية شماع وجميع العاملين في المدرسة.

وتخلل الحفل عددمن الفقرات الفنية من أناشيد وطنية وأناشيد عن عظمة ومكانة الأم وعرض إسكتش قضير عن أهمية العلم ومحو الأمية للكبار جسد شخصياتها فرقة الإبداع والتميز.

كما تم عرض ريبورتاج عن المدرسة وقصيدة شعرية للطالب عبدالله عاصيه نالت إعجاب الحضور وعكست المواهب والإبداعات التي تنميها المدرسة ...حضر الحفل مؤسس المدرسة ورجل الأعمال الحاج محمد شماع ومدير فرع البنين الأستاذ حمزة غريب والأب الفاضل طاهر مقبول ورجل الأعمال الأخ عبد الحليم الزبري.

التعليقات