نادي جوجل في جامعة النجاح يفتتح أنشطته للفصل الدراسي الثاني 2015

نادي جوجل في جامعة النجاح يفتتح أنشطته للفصل الدراسي الثاني 2015
رام الله - دنيا الوطن
افتتح نادي جوجل (GDG Nablus) في جامعة النجاح الوطنية يوم الثلاثاء الموافق 10-2-2014 أنشطته للفصل الدراسي الثاني 2014-2015 وذلك خلال ورشة عمل أقامها النادي في مدرج كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في الحر الجامعي الجديد.

وافتتح د. سامر العرندي، المشرف الأكاديمي للنادي في الجامعة الورشة بالترحيب بالحضور وشكرهم على المشاركة، وأثنى على الإنجازات السابقة للنادي، وما تم بذله من جهد خلال السنوات الثلاث منذ بداية تأسيسه، كما شجع د. العرندي المشاركين، داعياً الطلبة للمشاركة بالأنشطة اللامنهجية التي تقام في الكلية لما لها من أثر كبير في بناء الشخصية والمهارات.

تلى ذلك كلمة للمهندس أكرم دويكات المؤسس والرئيس الحالي للنادي، تحدث فيها عن الأنشطة المختلفة التي قام بها النادي  ومدى الانجازات التي تم تحقيقها وأبرزها تنظيم الحدث العالمي Palestine Programing Olympiad وStart Up Weekend.

وختم المهندس دويكات حديثه بالإشارة إلى أن نادي جوجل في العام السابق كان النادي الأكثر نشاطاً لمدة 6 أشهر متواصلة على مستوى العالم حيث تمكن من عقد أكثر من ٣٥ نشاطاً وندوة، واستضاف العشرات من الضيوف والمختصين.

وتخلل الورشة مداخلة للطالب محمد الحاج أحد سفراء جوجل لعام 2014 / 2015 في جامعة النجاح، حيث تحدث عن برنامج (Google Student Ambassador) ومدى أهميته  وكيفية الحصول عليه  داعيا  الطلبة للتقديم له في شهر نيسان القادم .

واختتم اللقاء بكلمة للطالب سامح نواصرة والذي قام بعرض الخطة والرؤية المستقبلية للنادي من حيث العمل على تنظيم العديد من الانشطة وعلى رأسهاPalestine programing Olympiads، واقامة العديد من ورش العمل في القريب العاجل.

كما ووضح نواصرة أن نادي جوجل لا يستهدف طلاب هندسة الحاسوب والتخصصات التكنولوجية فحسب بل هولجميع الكليات والاقسام في الجامعة حيث ستتنوع ورش العمل لتشمل العديد من المجالات مثل مجال الجرافيك (فوتوشب) والسحابة الالكترونية وتخزين البيانات وغير ذلك مما يفيد الطلبة من كافة الخلفيات.

وفي نهاية كلمته  قام بشكر متطوعي نادي جوجل وكل من ساهم في انجاح هذا الحدث، وقام باعلان فتح باب الانتساب للنادي.

التعليقات