الحركة الاسلامية النقب تنظم لقاء الاحبة في مدينة رهط

الحركة الاسلامية النقب تنظم لقاء الاحبة في مدينة رهط
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الحركة الاسلامية في مدينة رهط يوم الاحد الماضي لقاء الاحبة الشهري في ديوان عائلة العمور في مدينة رهط، وفي ضيافة الاستاذ خليل العمور وعائلته.

كان من بين الحضور، الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، الشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية النقب، النائب طلب ابو عرار، وعدد من رؤساء الادارات في الحركة الاسلامية.

استهل اللقاء الذي عرفه باسم الطلالقه، من مجموعة فتية الايمان رهط، بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها باسم الابرق من مجموعة فتية الايمان، وجاءت الكلمة الترحيبية من المضيف الاستاذ خليل العمور، باسم الحركة الاسلامية في رهط.

ومن ثم كلمة الشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية في النقب،  ناشد الحضور بالعمل من اجل نصرة دين الله، والامر بالمعروف والنهي عن المنكر، وضرورة الالتفاف حول فعاليات الحركة الاسلامية، وما يقرب الى الله، وناشد الشباب بالعمل من اجل انجاح الوحدة العربي من خلال حث الناس على الخروج للتصويت.

وتخلل كلمة للنائب طلب ابو عرار، استعراض المستجدات السياسية، ومتطرقا الى اهمية حث الجمهور على الخروج للتصويت، واهمية التنظيم في يوم الانتخابات، وتحدث عن شمولية الاسلام، ودعا الجماهير للمشاركة في مظاهرة ضد هدم البيوت وحراثة المزروعات يوم الاثنين القادم على مفترق السقاطي "شوكت" الساعة الرابعة عصرا.

وفي كلمة الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد والتي اختتمت اللقاء، تطرق الى العمل من اجل الله، وضرورة تقوى الله تعالى، وبين ضرورة العمل من اجل ادخال اكبر عدد ممكن من اعضاء الكنيست ليكون العربي اقوى بصوته وممثليه، كما تطرق الى شمولية الاسلام.

وتخلل اللقاء وجبة عشاء، وفي نهاية اللقاء شكر الحضور عائلة العمور على الضيافة، والحركة الاسلامية على مثل هذه اللقاءات التي تنظم شهريا في مناطق مختلفة في النقب.

التعليقات