عاجل

  • جيش الاحتلال يزعم اغتيال نائب قائد الوحدة الصاروخية في حزب الله

  • القناة 12: نتنياهو يصادق على إجراء رئيس الشاباك مباحثات في القاهرة ورئيس الموساد في الدوحة

مدرسة الصالح الاساسية في البيرة تكرم الحكومة السويدية

رام الله - دنيا الوطن
أقامت مدرسة المستقبل الصالح الأساسية للذكور حفل تكريم قدمت من خلاله باسمها وباسم الشعب الفلسطيني شكرها لحكومة السويد على اعترافها بدولة فلسطين كونها كانت السباقة من دول اوروبا بذلك حضره نائب القنصل السويدي العام يوهانا سترفجفيست ولينا سكوجلوند مسؤولة الإعلام في القنصلية.

وخلال الحفل قدم نبيل شعث مفوض العلاقات الدولية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح درع التكريم باسم مجلس اولياء الامور والبرلمان الطلابي لممثلة القنصلية مقدما شكر الطلاب والاهالي الى مملكة السويد التي كانت اول الدول الاوروبية المعترفة بحق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة.

وتخلل الاحتفال تكريم للطلبة المتفوقين بالمدرسة حيث قدمت لهم شهادات التقدير والجوائز التي رعتها شركة جوال وفي بداية الحفل ألقى رشاد ناجي مدير المدرسة كلمة رحب بها بالحضور جميعا وشكر كل من ساهم في إنجاح الحفل وأكد أن رسالة المدرسة إيجاد قيادات شابة قادرة على التأثير والتغيير في المجتمع من خلال ما تقوم به المدرسة من أنشطة وفعاليات تنفتح من خلالها على المجتمع لتكون مدرسة للمجتمع وأيضا تنسج وتشبك علاقات مع محيطها ليكون مجتمع للمدرسة.

بدورها عبرت نائب القنصل السويدي عن سعادتها كونها تقف أمام طلبة فلسطينيين هم مستقبل هذه البلاد كما قالت، وشكرت المدرسة على دعوتها وتكريمها.

وشارك في حفل التكريم مجموعة من الشخصيات والمؤسسات وعلى رأسها نبيل شعث، وعبد الله عبد الله، وناصر أبو بكر نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين وممثلين عن الأمانة العامة لاتحاد العام للمعلمين وممثلين عن الاتحاد وعن المكتب الحركي للمعلمين، إلى جانب الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني وبلدية البيرة وممثلين عن الأجهزة الأمنية و عن إقليم حركة فتح في رام الله والبيرة، و مجموعة من الأهالي والشخصيات الإعلامية الأخرى.

يذكر أن هذا الحفل هو الأول من نوعه الذي تقوم به مدرسة حكومية تأخذ على عاتقها تقديم الشكر لأحد الدول في العالم.

التعليقات