بالفيديو: صحيفة ايطالية تتحدث عن سجدة وصلاة "محمد صلاح"

بالفيديو: صحيفة ايطالية تتحدث عن سجدة وصلاة "محمد صلاح"
رام الله - دنيا الوطن
في تقرير أفردته صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية الواسعة الإنتشار عن النجم المصري محمد صلاح المعار إلي نادي فيورينتينا الإيطالي قادمآ من تشيلسي الإنجليزي ، أشادت به وبما قدمه من مستويات عالية مع الفيولا منذ إنضمامه في الميركاتو الشتوي نهاية يناير الماضي .

وقالت اللاجازيتا في عنوان التقرير : صلاح دخل متأخرآ .. كان يصلي .. لا يزال يسجل الأهداف ، يحرز هدف كل 45 دقيقة .

وقالت الصحيفة الإيطالية أن النجم المصري قد حسم اللقاء أمام الإنتر ونجح في هز شباكه بعد أن هز شباك ساسولو ثم تورينو فتوتنهام هوتسبير من قبل الأمر الذي جعل الجميع ينسون اللاعب الكولومبي كوادرادو الذي انتقل إلي تشيلسي في صفقة تبادلية بين الناديين إنتقل علي إثرها صلاح للفيولا علي سبيل الإعارة .

وقالت اللاجازيتا أن صلاح نجح في الدخول لأجواء المباراة بعد أن حل بديلآ للسنغالي باباكار و نجح في إبداء مهارة عالية نظرآ لإيمانه علي حد قولها .

و أوضحت الصحيفة أن صلاح دخل في الدقيقة 40 من الشوط الأول بديلآ لباباكار وتسائلت هل كان مستعدآ ؟ أين كان ؟ هل كان يصلي ؟ ربما لذلك أدي جيدآ بل أكثر من ذلك أنها كان المفتاح لحل صعوبة اللقاء .

وختمت لاجازيتا تقريرها عن صلاح قائلة أنه لم يلعب سوي 30 دقيقة في 5 مناسبات هذا الموسم مع تشيلسي قبل قدومه إلي فلورانسا لكنه قدم بداية أكثر من رائعة مع الفيولا حتي أنه يبسجل هدف كل 60 دقيقة حسب وصف الصحيفة وأنه من الصعوبة علي فيورينتينا دفع مبلغ 18 مليون يورو لشراء صلاح من تشيلسي ولكن علي أقل تقدير فإنه يتحتم علي الفيولا تمديد الإعارة لمدة موسم في الصيف المقبل .

يذكر أن صلاح قد قاد فيورينتينا للفوز علي فريق إنتر ميلان بهدف أحرزه النجم المصري في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأمس علي ملعب جوسيبي مياتزا بمدينة ميلان الإيطالية . 


 


التعليقات