الحساينة يلتقي رئيس الوزراء الأردنى بعمان ويطلعه على نتائج إعادة الإعمار ومعاناة المواطنين بغزة

الحساينة يلتقي رئيس الوزراء الأردنى بعمان ويطلعه على نتائج إعادة الإعمار ومعاناة المواطنين بغزة
رام الله - دنيا الوطن

أكد رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور، متانة العلاقات التاريخية التي تربط الأردن وفلسطين وحرص المملكة على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق وقيادته لاستعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

ولفت، لدى اسقباله اليوم الاثنين وزير الاشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة في مقر رئاسة الوزراء في العاصمة الأردنية عمان، إلى أهمية تعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني الأمر الذي من شأنه دعم موقف الفلسطيني في المطالبة بحقوقه المشروعة كافة .

بدوره نقل الوزير الحساينة رسالة شكر من الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله للحكومة الأردنية على مواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.

وثمن مواقف الأردن ملكا وشعبا الداعمة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الملك عبد الله الثاني هو المدافع الأبرز عن القضية الفلسطينية.

وقدم د الحساينة لرئيس الوزراء الأردني شرحا مفصلا حول اعادة اعمار قطاع غزة ونقل الصورة الحقيقة للوضع الإنساني بغزة ومعاناة المواطنين بعد الحرب واوضاع اللاجئين في مراكز الإيواء ومدارس الأونروا.

وأعرب الحساينة خلال اللقاء الذي حضره وزير الاشغال العامة والإسكان الأردني المهندس سامي هلسة وسفير فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية عطا الله الخيري، ومدير عام العلاقات العامة في وزارة الأشغال العامة والإسكان، صلاح هنية، عن شكره للهيئة الخيرية الهاشمية على المساعدات الإنسانية التي قدمتها لمحافظات غزة مثلما ثمن موقف الأردن المساند لجهود الإعمار في محافظات غزة.


 





التعليقات