نادي 'بلاطة' يتصدر دوري المحترفين مؤقتا

رام الله - دنيا الوطن
قاد فادي لافي فريقه بلاطة 'الجدعان'، لاعتلاء قمة دوري جوال للمحترفين مؤقتا، بعد أن خطف هدف الفوز الوحيد الذي جاء مع الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي جمعته مساء اليوم الاثنين، مع أصحاب الأرض جبل المكبر' النسور' على استاد الخضر ضمن الأسبوع السادس عشر.

ورفع 'الجدعان' بهذا الفوز رصيدهم إلى 31 نقطة في الصدارة، بانتظار نتيجة المتصدر السابق شباب الظاهرية أمام هلال القدس، فيما تعقدت أمور المكبر للبقاء في المحترفين وتجمد رصيده عند 13 نقطة.

وأهدر 'الجدعان' سيلا من الأهداف المحققة خاصة في الشوط الأول عندما وقف سوء الحظ ملازما للنجم عبد الحميد أبو حبيب في أكثر من فرصة، بالمقابل المكبر حاول كثيرا الوصول إلى الشباك وكاد في مرات مستغلا بعض الهفوات الدفاعية لكن دون جدوى.

وقبل النهاية بدقيقة حصلت دربكة أمام مرمى المكبر، سدد الكرة أكثر من لاعب من كلا الفريقين، وصلت أخيرا أمام المخضرم فادي لافي الذي سددها على يسار الحارس معانقة الشباك، وفرحة عارمة بين صفوف لاعبي وإداريي وجمهور الجدعان.

الحكام: للساحة ناصر البلبول، وساعده أحمد جبريل، ووليد شعيبات، وعلي مسالمة رابعا، راقبها فادي اللحام، مقيم حكام ميشي حنانيا.

في بقية المباريات فاز الثقافي الكرمي على شباب الخليل 1-0، ودورا على أهلي الخليل 2-1.

التعليقات