منظمة IOM الدولية مستمرة بتوزيع المساعدات إلانسانية على نازحي شنكال و بعشيقة و بحزاني في ختارة

منظمة IOM الدولية مستمرة بتوزيع المساعدات إلانسانية على نازحي شنكال و بعشيقة و بحزاني في ختارة
رام الله - دنيا الوطن
ضمن برنامج الخيري المستمر لإغاثة العائلات النازحة من شنكال ومناطق سهل نينوى قامت منظمة iom ) ) الدولية بالتعاون مع لجنة استقبال النازحين منطقة بنكندي بتوزيع مساعدات إنسانية متعددة على النازحين إلايزيديين و المسيحيين و المسلمين في قرية ختارة و سريجكا و خوشابا و دوغاتا، وذلك في  يوم الاثنين الموافق 2-3-2015.

حيث قامت منظمة iom) ) الغير الحكومية خلال الأيام الماضية بتوزيع المساعدات الإنسانية على العائلات النازحة الإيزيدية و المسيحيين و المسلمين التي تقيم في المدارس وبعض هياكل الأبنية غير المكتملة في  القرى و المجمعات التابعة لناحية القوش.

التوزيع الذي تضمن تقديم ( 6 دواشيك و 6 بطانيات و 6 مخاديد و 6 خاوليات و كارتون صحيات كامل و عدة مطبخ و كاربت و1 جولة 1 صوبة و1 مشمع و 1 درج ) لكل عائلة.

وقال غانم شمو عضو في لجنة استقبال النازحيين " باسم لجنة استقبال النازحين في ختارة و نازحي منطقة القوش نشكر iom) ) الدولية لتقديم المساعدات الانسانية لنازحي المنطقة كما اطلب من المنظمات الانسانية الاخرى الاهتمام بنازحي منطقة القوش اكثر لانهم بحاجة ماسة الى هذه المساعدات"

و من جانب أخر تحدث لنا احد النازحين من أهالي شنكال " نشكر منظمة iom) ) الدولية و أهالي قرية ختارة على استقبالهم وتقديم المساعدات المستمرة لنا و هذا دليل على شعور إنساني و حبهم لوطنهم و ابناء جلدتهم "

التعليقات