لجنة انتخابات قدامى الرياضيين تجري تعديلات على تعليماتها الهامة بخصوص الانتخابات

رام الله - دنيا الوطن
عدلت اللجنة الانتخابية المكلفة للإشراف على انتخابات الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, اليوم الاثنين الثالث من مارس الجاري, حسب اللوائح المعمول بها لدى جهات الاختصاص, تعديلات هامة على التعليمات الخاصة بالعملية الانتخابية, المزمع اقامتها في العاشر من آذار مارس الجاري, في قاعة المؤتمرات بمقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة

واليكم التعليمات كاملة كما اوردتها اللجنة الانتخابية:-

1 -  فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة لأيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء 28/2/2015 , 1-2-3/3/2015 حتى الساعة الثانية مساءاً ولن نقبل أي طلبات بعد هذا الموعد .

2 -  فتح باب الطعون ولمن يرغب في سحب ترشيحه يوم الأربعاء 4/3 والخميس 5/3 حتى الساعة الثانية مساءاً .

3 -  انعقاد الجمعية العمومية بعد حصر النصاب القانوني للأعضاء يوم الثلاثاء 10/3/2015 الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ونصف صباحاً .

(11 صباحاً حتى 11:30 صباحا ً).

4 -  في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني في تمام الساعة الحادية عشر ونصف صباحاً  للجمعية العمومية سيتم تأجيل موعد الانتخابات لمدة 15 يوم وسيتم اعتماد النصاب بحضور الاعضاء الموجودين وبشرط ان يكون ثلث الاعضاء المسددين لعام 2015 م .

5 - تلاوة التقرير الإداري والمالي أمام الأعضاء ومندوب وزارة الداخلية .

6 -  بعد ذلك مباشرة تبدأ عملية التصويت لاختيار أعضاء مجلس الإدارة الجدد وتنتهي عملية التصويت الساعة (4 مساءاً ) الرابعة مساءاً من ذلك اليوم .

7-  يجب على العضو اختيار ما بين 1 الى 7 مرشحين فقط .

8 -  لا يجوز للعضو اختيار أكثر من سبعة مرشحين وغير ذلك تعتبر الورقة لاغية . 

9 -  أي توقيع أو إيحاء أو شطب أو علامة على الورقة الانتخابية تعتبر لاغية .

10 -  تبدأ عملية فرز الأصوات مباشرة وبشكل علني أمام الأعضاء بعد إغلاق الصناديق في الموعد المحدد وإعلان النتائج النهائية .

11- مكان انعقاد الجمعية والانتخابات في مقر اللجنة الاولمبية ش المشتل.

و أغلقت لجنة إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, باب تسديد الاشتراكات للأعضاء المنتسبين للجمعية العمومية, حيث بلغ العدد الكلي لمن سدد الاشتراكات "230" عضواً, يحق لهم الترشح للمجلس والانتخاب.

وقررت اللجنة فتح باب الترشح لمجلس الإدارة الجديدة بدءاً من يوم أمس السبت وحتى الثلاثاء المقبل, على أن يتم فتح باب الطعن يومي الاربعاء والخميس المقبلين, و وضعت كافة الاستفسارات في هذا الصدد عند عضو لجنة الانتخابات الكابتن عبدالحميد مهنا.

يذكر أنه تم تحديد أسماء اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الإدارة الجديد, وتتكون من " الحاج علي ابو حسنين عميد رؤساء الاندية الفلسطينية رئيساً للجنة, وتضم في عضويتها الكابتن عبد الحميد مهنا, والكابتن مصباح العسقلاني, والمحامي محمد ابو دف".

التعليقات