يطا الثانوية تتوج بطلا لبطولة كرة القدم

يطا الثانوية تتوج بطلا لبطولة كرة القدم
رام الله - دنيا الوطن
 اسدل الستار مساء اليوم عن بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية لمديرية تربية وتعليم يطا وذلك برعاية مدير تربية وتعليم يطا الاستاذ خالد ابو شرار واشراف قسم النشاطات الطلابية في يطا حيث استطاعت مدرسة يطا الثانوية ان تنتزع لقب البطولة تاركتا الوصافة لمدرسة رقعة الثانوية.

على استاد دورا الرياضي اقيت بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية بمشاركة مدارس تربية يطا للمرحلة الثانوية والتي جاءت نتائجها على النحوا التالي.فوز المثنى على الكرمل 3-0فوز يطا الثانوية على ام لصفة 4-0فوز رقعة على المثنى 2-1 لتصعد مدرسة رقعة الثانوية الى المبارة النهائية فوز يطا الثانوية على خلة المية 2-0 لتصعد مدرسة يطا الثانوية للمباراة النهائية ومقابلة رقعة الثانوية في النهائي .المباراة النهائية .

 بعد اداء جيد وحذرمن الفريقان وعلى مدار شوطي المباراة التي جاءت نتيجتها التعادل السلبي احتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لمدرسة يطا الثانوية بعد تألق لحارس مرماها كامل الجندي بصد ركلتين ولينتهي اللقب بين خزائن يطا الثانوية .

وبهذا يكون قد اسدل الستار عن بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية .ادار المباريات -فضل الهريني -احمد الدبابسة -وسام ابو حسان - ناجح ابو ناعوس- عاطف ابو عرام .وحضر المباريات من قسم النشاطات الطلابية حليمة عبد ربة

التعليقات