وفد من نادي الاسير الفلسطيني وحركة فتح هيئة شؤون الاسرى والمحررين يزوران بيت الاسيرين علي فرج الله

وفد من نادي الاسير الفلسطيني وحركة فتح هيئة شؤون الاسرى والمحررين
يزوران بيت الاسيرين علي فرج الله
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل وحركة
فتح اقليم شمال الخليل وهيئة شؤون الاسرى وكادر من الاسرى المحررين وعلى رأسهم الاسير المحرر عاطف وريدات بزيارة الى بيت الاسيرين علي محمد علي فرج الله وشحادة نمر
شحادة الجياوي من بلدة أذنا بمناسبة دخولهم عامهم الحادي عشر في سجون الاحتلال . 

وكان في استقبالهم امين سر وأعضاء المنطقة التنظيمية لحركة فتح في بلدة أذنا ورئيس البلدية عبد الفتاح سليمية واعضاء المجلس البلدي وفعاليات اذنا .

وفي كلمة لمدير نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل امجد النجار بهذه المناسبة الوطنية بدخول اسيرين من حركة فتح عامهم الحادي عشر في سجون الاحتلال ان هذه الزيارة التضامنية لمنزل الاسيرين تأتي في الوقت الذي تتعرض فيه الحركة الوطنية الاسيرة لابشع عمليات القمع والتنكيل من قبل ادارة السجون وتستعد الحركة الاسيرة لخوض معركة جديدة دفاعا عن كرامتهم الانسانية ولتأكيد وقوف ابناء شعبهم معهم وان
الاسيرين الجياوي وفرج الله قد دخولوا عامهم الحادي عشر متسلحين بإرادة الشهيد الياسر ابو عمار ومستمرون في نضالهم وكفاحهم ضد سياسة ادارة السجون التي تحاول النيل من كرامتهم وانسانيتهم . 

وفي كلمة لأمين سر حركة فتح في اقليم شمال الخليل هاني جعارة اكد فيها ان حركة فتح ستبقى الوفية للشهداء وللاسرى الذين قدوا زهرة شبابهم خلف القضبان وان هذه المناسبة الوطنية بدخولهم عامهم الحادي عشر لأكبر تأكيد على ان حركة فتح ستبقى دائما في المقدمة مدافعة عن كرامة ابناء شعبنا الفلسطيني  .
وفي كلمة لمدير عام هيئة شؤون الاسرى القاها شكري سلمة اكد فيها ان هيئة شؤون الاسرى ستبقى داعمة ومساندة لصمود اسرانا في سجون الاحتلال متمنيا ان تكون الزيارة القادمة لبيت الاسيرين وقد تحررا من الاسر.

بدوره شكر رئيس بلدية إذنا الوفد معتبرا ان هذه الزيارات تشكل رافعة معنوية لدعم صمود اسرانا داخل سجون الاحتلال

وفي نهاية الزيارة قامت حركة فتح ونادي الاسير الفلسطيني وهيئة شؤون الاسرى بتقديم الدروع التكريمية لعائلة الاسيرين تعبيرا عن تضامنهم مع الاسيرين وتأكيدا على دورهم النضالي وصمودهم خلف القضبان . 

يذكر ان الاسيرين الجياوي وفرج الله معتقلين منذ تاريخ 26/2/2005م ومحكومين بالسجن لمدة 22 عاما ويعتبران من قادة كتائب شهداء في منطقة شمال الخليل
 






التعليقات